الإخوان يدعمون فساد أيمن نور بتركيا.. وعاملون بـ الشرق: انخدعنا في معتز مطر

الخميس، 19 أبريل 2018 06:44 م
الإخوان يدعمون فساد أيمن نور بتركيا.. وعاملون بـ الشرق: انخدعنا في معتز مطر
أيمن نور- الهارب إلى تركيا
كتب- أحمد عرفة

واصل  العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، نشر فضائح أيمن نور رئيس القناة،، وكذلك معتز مطر، الإعلامي بقناة التي تبث من اسطنبول، مؤكدين أن القائمين على القناة يستخدمون كافة أشكال الفساد، واللجوء لحيل التزوير من أجل معاقبة الشباب في اسطنبول، بدعم من الإخوان.

في هذا السياق قال محمد طلبه رضوان، أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، متحديا عن أيمن نور رئيس القناة: «جلد الفاجر.. جملة عبقرية، فكرة أن يكون فيه واحد عنده القدرة أن يكذب بكل هذا الجلد، يُزوِّر بكل هذا الجلد، يبث إشاعات في أخبار وبيانات ورسائل ترسل لآلاف البشر وصفحات الكترونية ولجان، بكل هذا الجلد، هو بالضبط جلد الفاجر».

وأضاف أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: «في أزمة الشرق الأخيرة، خلاف بين طرفين، طرق يمثل ثلثي العاملين (بالتصويت الحر المباشر الذي تم أمام جميع العاملين وأمام اللجنة الوسيطة المكونة من سيف عبد الفتاح، عبد الرحمن يوسف، عصام تليمة، إسلام الغمري، وأمام أيمن نور نفسه، وطرف آخر لم يقف معه سوى أقل من ثلث العاملين، وأغلبهم من زملائنا السوريين والأتراك بقناة الشرق!».

وتابع أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية: الطرف الأول الذي يمثل الأغلبية، يتهم أيمن نور بالفساد، والطرف الثاني لم يجد ما يتهم به الطرف الأول فلجأ لحيل الفاسدين المعتادة: كذب فاحش . تزوير في الأرقام والوقائع والتحقيقات والتفاصيل.. تزوير احترافي مدروس، معلومة واحدة صحيحة يبنى عليها ركام من الأكاذيب والإشاعات والتخوين، وفيه ناس دخلت على الخط من ضحايا فساد أيمن نور السابقين في كل المؤسسات التي ترأسها ونشروا فضائحه، خليهم على جنب، الله يكون في عونهم، والطرف الفاسد المزور الكذاب النصاب المحتال يتمتع بظهير سياسي إسلامي بكل أسف، ولديه من الناس من يصدقه بكل أسف، لكنه في الوقت نفسه ارتكب جرائما واضحة بشكل لا يستوي معه أن يصدقه أو يثق به أي طرف شريف.

واستطرد أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية قائلا: «الموظفون في اعتصام داخل القناة قطعوا عليهم الكهرباء، سائق أيمن نور اعتدى على زميلنا خالد إسماعيل – أحد المفصولين من القناة الإخوانية -  بالضرب وسرق موبايله، فأيمن نور، رجل القانون، أخذ الموبايل وفتحه وتجسس على خصوصيات العاملين بالقناة.. تجسس على محتوياته.. تجسس على محادثاته.. بحث عن أي شيء يدين خالد إسماعيل».

شن سامي كمال الين، أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، هجوما عنيفا على معتز مطر، الإعلامي بالشرق الإخوانية، بعد التسريب الصوتي الذي نشره العاملون بالقناة، يؤكد هجوم معتز مطر على زملاءه في القناة.

 وقال سامي كمال الدين في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: «قلبي وجعني بعد أن استمعت إلى تسريب معتز مطر الذي يقول فيه إن أيمن نور تأخر كثيرا في فصل زملائه في قناة الشرق، وكان لابد يفصلهم من بدري.. وانهم تفهط، وهذا يعني أن ما قيل لي من الإدارة صحيح إن معتز مطر مع أيمن نور هما من قررا فصل كل من شاركوا في الأزمة».

 

وأضاف سامي كمال الدين موجها رسالته لمعتز مطر قائلا: بجد انا مصدوم فيك يا معتز.. ليتك صمتت، يا ليتك اتخذت جانبا،ولا وقفت مع الظلم وتشريد زملائك في شوارع اسطنبول، لما أيمن نور قطع الكهربا عن الزملا المعتصمين في القناة وجاب لهم البوليس واعتدوا عليهم انت ساندت ايمن نور وإدارته ضد زمايلك.. وقولك إن أيمن نور كان لازم يرمينا في شوارع تركيا من أول الأزمة وألا يصبر علينا 3 شهور...يا خسارة يا خسارة يا خسارة..وبعدين بتقول الفصل ده أقل حاجة أمال كنت عايزهم يعملوا فيهم ايه.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة