الرياض تغلق مركزا رياضيا نسائيا بسبب شريط فيديو "مخلّ بالآداب العامة"

السبت، 21 أبريل 2018 09:21 ص
الرياض تغلق مركزا رياضيا نسائيا بسبب شريط فيديو "مخلّ بالآداب العامة"
مركزا رياضيا _أرشيفية

أمرت السلطات السعودية الجمعة بإغلاق مركز رياضى نسائى فى العاصمة الرياض بسبب شريط فيديو ترويجى تم تصويره بداخله وتظهر فيه مدربة تونسية وهى ترتدى ثيابا لصيقة بالجسد وتؤدى فيه حركات رياضية اعتبرتها السلطات فى المملكة المحافظة "مشاهد مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء".

وقالت "الهيئة العامة للرياضة"، فى بيان، إنه بعد انتشار شريط الفيديو وما حمله من مشاهد مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء، فقد أمر رئيس الهيئة تركى آل الشيخ بسحب ترخيص المركز الى جانب منع المدربة التى ظهرت فى المقطع واستبعادها بصورة فورية.

وأضاف البيان، أن قرار آل الشيخ تضمن أيضا تحويل ملف المركز والمسؤولين عنه للجهات الامنية للتحقيق معهم ومع من ساهم فى إنتاج المقطع ونشره واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه هذه التجاوزات.

ورحب بالقرار المستشار فى الديوان الملكى سعود القحطاني، معتبرا إياه دليلا على أن سياسة ولى العهد الأمير محمد بن سلمان المجدد هي: الاعتدال، دون افراط أو تفريط".

وكتب القحطانى فى تغريدة على تويتر، أن قرار هيئة الرياضة الحازم والسريع لم يكن مستغربًا، بل كان متوقعًا ومنتظرًا، اعتدال دون تطرف أو انحلال، السعودية رمز الإعتدال الإسلامى والقيم الأصيلة.

وأضاف فى تغريدة ثانية، "يتفق الجميع أن الدولة تتجدد، وأن سمو ولى العهد الأمين ويعمل على ذلك الليل والنهار، هو السيف المسلط على رقبة التطرف، وهو الدرع الحصين لقيمنا الأصيلة بمواجهة الانحلال، ملخص فهمى ومتابعتي: رؤية الأمير المجدد هي: الاعتدال، دون افراط أو تفريط".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة