الداخلية تكشف ملابسات القبض على أبطال واقعة قتل وسحل «شاب بولاق» (فيديو)

السبت، 21 أبريل 2018 03:14 م
الداخلية تكشف ملابسات القبض على أبطال واقعة قتل وسحل «شاب بولاق» (فيديو)
سحل المجنى عليه
دينا الحسيني

 
أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل القبض على المتهمين بالتعدي على مواطن في بولاق الدكرور، بطريقة «وحشية»، والتي تداولها رواد موقع فيسبوك.
 
وذكرت وزاوة الداخلية في بيان لها اليوم السبت، أن المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تبلغ بوقوع مشاجرة في شارع الثلاجة دائرة القسم، أسفرت عن وقوع مصاب.
 
 
ووجه اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة، بسرعة الانتقال، وبالفحص تبين للمقدم هشام بهجت مفتش فرقة غرب، وقوع مشاجرة بين كلاً من  «زين العابدين . ع . ح»، 28 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى قضية مخدرات، مصاب بجروح نافذة وقطعية وطعنية بالجسم، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، ولا يمكن استجوابه، و«صابر. م. ع»، 58 سنة، سائق، تم ضبطه وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12مم، و 12 طلقة خرطوش من ذات العيار، و «عز العرب. غ . م»، 30 سنة، منجد، وتم ضبطه وبحوزته فرد خرطوش عيار 12مم، و4 طلقات خرطوش من ذات العيار، نجل شقيقة الأول، و«صلاح. أ . م» 17سنة، حلاق، تم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن مطواة، نجل شقيق الثانى، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم  طرف ثان. 
 
حيث ضبطت الأجهزة الأمنية، أطراف المشاجرة، وبمناقشتهم بمعرفة العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث المديرية، أقر أفراد الطرف الثانى بقيامهم بالتعدى على الأول محدثين ما به من إصابات إنتقاماً منه لسابقة قيامه إبان عام 2014 بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته، ابتهاجاً بحفل عرس، محدثاً إصابة نجل وكريمة الثانى برش خرطوش، التى أودت بحياة كريمته بعد حوالى عام من الإصابة.
 
وأكد بيان وزارة الداخلية، أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق