مرتضى يطلق اسم محمد صلاح على حمامات سباحة وينزع اسم الوزير.. فهل ينقلب يوما على «مو»؟

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 05:51 م
مرتضى يطلق اسم محمد صلاح على حمامات سباحة وينزع اسم الوزير.. فهل ينقلب يوما على «مو»؟
مرتضي منصور
أحمد مسعود

دأب المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، علي إطلاق أسماء المشاهير علي قطاعات وملاعب القلعة البيضاء لاسيما مع الإنشاءات الجديدة التي حدثت في النادي علي يديه في السنوات الأخيرة.

32018682845847030736
 

 

كان آخر هؤلاء عندما أطلق مرتضي منصور، اسم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، علي مجمع حمامات السباحة بالنادى، تقديرا لحجم الإنجازات التى يحققها وتشريفه للكرة المصرية فى المحافل العالمية، وكان آخرها فوز مو صلاح بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا.

192484_0
 

 

المستشار منذ توليه قيادة الزمالك أواخر 2014، وعلي مدار ولايتين، استخدم نظرية إطلاق أسماء المشاهير علي ملاعب وحمامات سباحة النادي مثل العصا والجزرة، فعندما تكون العلاقة في أفضل حالاتها يخرج بتصريحات بإطلاق اسم الشخص علي ملعب ما، وبعدها بساعات قد ينزع من هذا الشخص شرف إطلاق اسمه علي هذه المنشأة بسبب خلافات أيا ما كانت، وهو ما حدث من قبل مع العديد من الشخصيات مثل وزير الرياضة خالد عبد العزيز، الذي أطلق اسمها علي مجمع حمامات السباحة في فترة كانت علاقات النادي والوزارة في أفضل حالاتها، ثم نزع منه هذا الشرف اليوم ليرفع بدلا من اسم محمد صلاح.

28434-خالد-عبد-العزيز
 

 

قبلها أيضا أطلق اسم حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، ولاعب الأبيض السابق، علي حديقة نادي الزمالك، تكريمًا له.

146357_0
 

 

لكن بعدها بفترة قليلة دخل مرتضي في مناوشات مع حازم إمام لينتهي الأمر وينزع اسمه من علي الحديقة، و قبل ذلك العديد من الوقائع وأبرزها مع ملك النص في الزمالك فاروق جعفر.

 

السؤال الأهم هل ينتظر محمد صلاح، مصير سابقيه في نزع اسمه من علي مجمع حمام السباحة كما حدث مع المهندس خالد عبد العزيز وحازم إمام وفاروق جعفر، في أول مناوشات مع المستشار الذي لم يترك أحد إلا ودخل معه في صراعات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق