إحالة مجموعة من أطباء وعاملين مستشفى الجامعة ببني سويف للتحقيق

الخميس، 26 أبريل 2018 02:18 م
إحالة مجموعة من أطباء وعاملين مستشفى الجامعة ببني سويف للتحقيق
رئيس جامعة بنى سويف

أحال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف مجموعة من أطباء والعاملين بمستشفى الجامعة للتحقيق للتقصير في العمل داخل المستشفى.
 
 وحسب بيان للجامعة قام رئيس الجامعة بزيارة مفاجئة للمستشفى الجامعي لمتابعة سير منظومة العمل وحسن تقديم الخدمات الطبية بكافة أقسام المستشفى والعيادات الخارجية والطوارئ والأقسام الإدارية. 
 
رافق رئيس الجامعة في الزيارة الدكتور عماد البنا مدير عام المستشفى ومدحت سليمان مدير عام الشئون المالية والإدارية حيث بدأ زيارته لقسم الطوارئ بالمستشفى للاطمئنان على المرضى المتواجدين والوقوف على مدى الخدمة الطبية المقدمة لهم وتوفير ما يلزم من المستلزمات الطبية والإشراف على تواجد العدد الكافي من طاقم الأطباء والتمريض وسير العمل بأقسام الأشعة والتحاليل، حرصا منه على أن تكون المستشفى الجامعي مؤهله تأهيلا كاملا لاستقبال اكبر عدد ممكن من الحالات وان تكون كافة أقسام المستشفى الداخلية والخارجية على استعداد دائم لاستقبال الحالات التي ترد إليها.
 
كما تابع حالات الأقسام الداخلية وزيارة الأقسام المختلفة بالمستشفى والاستفسار من المرضى عن مدى جودة الخدمة المقدمة لهم وتوفير ما يلزم وسماع جميع شكواهم والعمل على توفيرها لهم.
 
 
 7777
 

IMG_9986
 

 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة