#القمة_116..

الزمالك يلدغ الأهلي بهدفي حفني وكاسونجو في 30 دقيقة (فيديو)

الخميس، 26 أبريل 2018 08:40 م
الزمالك يلدغ الأهلي بهدفي حفني وكاسونجو في 30 دقيقة (فيديو)
الاهلي والزمالك
أحمد مسعود

 

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي والزمالك في القمة 116، التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة ضمن الجولة الأخيرة للدوري الممتاز، حيث تقدم الزمالك بالهدف الثاني في اللقاء لتصبح النتيجة 2 / 0.

سجل هدفي الزمالك كابونجو كاسونجو في الدقيقة 6، وأيمن حفني في الدقيقة 20. بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون: محمد الشناوى، صبرى رحيل، سعد سمير، أيمن أشرف، أحمد فتحى، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، كريم نيدفيد، جونيور أجاى ومروان محسن.

فيما بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم “جنش”، أحمد فتوح، محمود علاء، محمود حمدى الونش، حمدى النقاز، طارق حامد، معروف يوسف، محمود عبد العزيز، أيمن حفنى، أوباما، كاسونجو.

انطلق اللقاء بعزف السلام الوطني والوقوف دقيقة حدادا علي اللواء عبد الجابر أحمد علي، المشرف العام الأسبق على منتخب مصر العسكري.

كرات قصيرة وطولية وحماس من لاعبي الفريقين في الدقيقتين الأوليين.

 في الدقيقة 3 محاولة للاختراق من الزمالك بكرة بينية ولكن حسام عاشور ينقذ ويطيح بالكرة. في الدقيقة 5 ركلة حرة للزمالك قرب منطقة جزاء الأهلي، بعد التحام بين احمد فتوح ووليد سليمان، تنفذ عرضية خطيرة ولكن دفاع الأهلي يشتت وركلة ركنية.

في الدقيقة 6.. تنفذ الركلة الركنية ثم عرضية من أيمن حفني، وكابونجو كاسونجو يسجل هدف التقدم للزمالك. في الدقيقة 8 ركنية للأهلي ينفذها احمد فتحي عرضية سيئة للغاية وتضيع خطورة الكرة.

في الدقيقة 11 عرضية من أحمد فتحي وعمرو السولية يستقبل الكرة بشكل سيئ ويحدث اشتباكات بين لاعبي الزمالك والأهلي بعد مشاحنات بين عمرو السولية وحمدي النقاذ.

في الدقيقة 12.. الحكم يشهر الكارت الأصفر لعمرو السولية بعد انتهاء الاشتباكات.

في الدقيقة 17 ركنية جديد للأهلي ينفذها أحمد فتحي عرضية خطيرة وكرة قصيرة بالرأس داخل منطقة الجزاء تسقط أمام سعد سمير ولكن تصرف غير قوي في الكرة والدفاع يشتت.

في الدقيقة 20 الزمالك يسجل الهدف الثاني للزمالك بعد عرضية متقنة من كابونجو كاسونجو، ليتقدم الزمالك 2 / 0.

في الدقيقة 23 رأسية صاروخية من مروان محسن، بعد عرضية من أحمد فتحي ولكن إلي ركلة مرمي.

في الدقيقة 26 توقف المباراة لإصابة كابونجو كاسونجو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق