خالد جلال يدخل التاريخ ويتفوق على «عباقرة» التدريب في إسقاط الأهلي (فيديو)

الخميس، 26 أبريل 2018 10:51 م
خالد جلال يدخل التاريخ ويتفوق على «عباقرة» التدريب في إسقاط الأهلي (فيديو)
خالد جلال
أحمد مسعود

أفسد فريق الزمالك فرحة النادي الأهلي بالتتويج بالدوري، بعدما فاز الأبيض بقيادة خالد جلال، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في القمة 116، التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة ضمن الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

الأهلي كان قد دخل اللقاء بعدما حسم لقب الدوري وكانت ينتظر جماهيره الاحتفال اليوم بالتتويج والفوز علي غريمه التقليدي أيضا لكن هذا لم يحدث، لتبيت جماهير الأهلي حزينة في ليلة لم تمر عليهم في الدوري منذ 11 عاما.

هذا الفوز هو الأول للزمالك علي الأهلي منذ  شهر مايو 2007 وبعد نحو 11 عاما.

الزمالك قدم أداء أكثر من رائع استطاع فيه التلاعب بالأهلي في كل الخطوط، كما هدد مرمي الشناوي في أكثر من كرة سجل منها هدفين، فيما ظهر التشتت علي لاعبي الأهلي الذي قدم واحدة من أسوأ مبارياته إلا في دقائق المباراة الأخيرة التي سجل فيها هدف وحاول التعادل لكن بلا أي جدوي.

خالد جلال المدير الفني للزمالك حقق ما لم يحققه مدربي الزمالك علي مدار 11 عاما، بعدما فاز لأول مرة علي الأهلي في الدوري منذ يوم 21 مايو 2007.

الأهلي واجه الزمالك في 16 مناسبة قبل لقاء اليوم، علي مدار الـ11 عاما، لم يحقق الأبيض الفوز في أي منها بل فاز الأهلي في 9 لقاءات بينما حسم التعادل 7 مباريات.

وخلال 16 لقاء قبل مواجهة اليوم، واجه الزمالك نظيره الأهلي بالعديد من المديرين الفنيين، علي مدار 11 عاما، لكنهم فشلوا جميعا في إكمال حلم الفوز علي الأحمر في الدوري، والذين بدءوا بالمدير الفني الهولندي رود كرول الذي سقط امام الأهلي يوم 17 سبتمبر 2007 أمام الأحمر بهدف نظيف في الدوري سجله حينها الماجيكو محمد أبو تريكة، حتي انتهت في الدور الأول من الموسم الحالي بثلاثية نظيفة للأحمر في القمة النارية التي جمعت الفريقين يوم الاثنين 8 يناير 2018، بقيادة المدير الفني السابق للزمالك إيهاب جلال، والذي رحل عن الأبيض منذ أيام، وكل المدربين بين كرول وإيهاب جلال من أحمد حسام ميدو إلي العميد حسام حسن وغيرهم، فشلوا في الفوز علي الأحمر حتي في أسوأ أحواله، ليأتي خالد جلال وينهي هذا التاريخ الأسود علي الزملكاوية، ويفوز بهدفين لهدف في مباراة الليلة.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق