كاسونجو vs صبري رحيل.. الأول قدم أوراق اعتماده للجماهير (فيديو)

الجمعة، 27 أبريل 2018 11:00 ص
كاسونجو vs صبري رحيل.. الأول قدم أوراق اعتماده للجماهير (فيديو)
كاسونجو
أسماء عمر

قدم كابونجو كاسنجو، مهاجم نادي الزمالك أوراق اعتماده لجماهير القلعة البيضاء، بعدما نجح في تسجيل هدف وصناعة أخر، في شباك النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت القطبين مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وشارك كاسونجو في 29 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري مع نادي الزمالك، سجل 12 هدفاً بواقع 10 أهداف ببطولة الدوري، و هدفين في كأس مصر، كما صنع كاسونجو هدفين لزملائه بالفريق .

وبعد الأداء المميز الذي قدمه مهاجم القلعة البيضاء أمام النادي الأهلي في مباراة الأمس، فقد قدم كاسونجو أوراق اعتماده لجماهير الفارس الأبيض، ليحافظ على مركزه في الفريق قبل الميركاتو الصيفي الذي من المنتظر أن يعصف بمصير مجموعة كبيرة من لاعبي الزمالك .

على صعيد أخر واصل صبري رحيل ظهير أيمن النادي الأهلي، تراجع المستوى الذي يلازمه منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء، قادماً من نادي الزمالك بعد انتهاء تعاقده، ولم يقدم رحيل أوراق اعتماده إلى الجماهمهير الحمراء منذ الانضمام إلى الأهلي في يولية 2013، ليستمر مع النادي الأهلي لـ 5 مواسم متتالية، لم يتمكن فيها رحيل من استغلال الفرص التي أتيحت إليه ليحجز مكاناً أساسياً بين صفوف الفريق .

القيمة التسويقية لظهير أيسر الأهلي تراجعت أيضاً مع تراجع مستواه، حيث هبطت قيمة صبري رحيل في سوق اللاعبين من 400 ألف جنية إسترليني إلى 300 ألف جنية إسترليني، بعد غيابه بشكل شبه دائم عن المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات .

وطوال 90 دقيقة شارك فيها صبري رحيل في مباراة القمة 116، لم يقدم ظهير أيسر الأهلي الأداء المقنع، ولم يتمكن من رفع عرضية صحيحة، ليقترب من الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة