وليد سليمان يتساوى مع صالح سليم ويهدد أبو تريكة (فيديو)

الجمعة، 27 أبريل 2018 01:00 م
وليد سليمان يتساوى مع صالح سليم ويهدد أبو تريكة (فيديو)
وليد سليمان
أسماء عمر

سجل وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي هدفاً في مباراة القمة، أمام الزمالك، مساء أمس الخميس، بإستاد القاهرة في الجولة الرابعة والثلاثين للدوري العام، في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وحصل الأهلي على ضربة جزاء بعد لمسة يد ضد الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، ليسدد وليد سليمان الكرة، ويحرز هدفاً للأهلي بعد أن تقدم الزمالك بثنائية.

وأحرز سليمان، هدفه الثامن هذا الموسم في بطولة الدوري المصري، كما أنه سجل هدفه السادس في مرمى الزمالك مع كل الأندية التي لعب لها.

وأحرز وليد سليمان آخر أهدافه في مرمى الزمالك يوم 17 يوليو 2017، في الجولة الأخيرة أيضاً لبطولة الدوري في الموسم في المباراة، التي انتهت بفوز الأهلي بثنائية دون رد.

ويرصد صوت الأمة أبرز الهدافين التاريخين للنادي الأهلي في مباريات القمة في السطور التالية.

محمد أبوتريكة

يتصدر محمد أبوتريكة -نجم الأهلي المعتزل- قائمة هدافي القمة برصيد 13 هدفًا؛ سجلها في 10 سنوات؛ مقسّمين إلى 7 أهداف في مسابقة الدوري، و4 أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهدفان في بطولة كأس مصر.

عماد متعب

أحرز عماد متعب -لاعب الأهلي المعار إلى التعاون السعودي- 10 أهداف في تاريخ لقاءات القمة؛ بواقع 6 أهداف في مسابقة الدوري، و3 أهداف في بطولة كأس مصر، وهدف وحيد في دوري أبطال إفريقيا، وهو اللاعب الوحيد في القائمة الحالية الذي ما زال يلعب، ويمكنه زيادة رصيده من الأهداف، في حالة ارتدائه قميص الأهلي من جديد عقب انتهاء الإعارة مع فريق التعاون السعودي.

حسين عطية «توتو»

سجل حسين عطية -لاعب الأهلي السابق الشهير بتوتو- 8 أهداف في القمة؛ منها 7 أهداف في مسابقة الدوري وهدف وحيد في الكأس.

صالح سليم

سجل صالح سليم نجم الأهلي السابق، ورئيس النادي لعدة فترات 8 أهداف في مباريات القمة للأهلي، منها 6 أهداف تم إحرازها في الدوري، وهدفان في كأس مصر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق