"أولاد النيل" تنافس المستورد بلعب أطفال مصرية خالصة وتبدأ تفعيل مبادرة "شباب بيبني"

الأحد، 29 أبريل 2018 10:00 م
"أولاد النيل" تنافس المستورد بلعب أطفال مصرية خالصة وتبدأ تفعيل  مبادرة "شباب بيبني"
العاب الأطفال 100% مصرى
أمنية فايد

هدفهم من البداية هو التطوير والتنمية الاقتصادية والصناعية، هم فريق "أولاد النيل" الذين خرجوا علينا منذ ثلاث سنوات بمنتج جديد للأطفال ينافسوا به سوق الألعاب المستوردة، وكان ذلك عن طريق تصنيع لعب المكعبات لتصميم شكل "قناة السويس"، وبعد وصولهم للأسواق قام الكثير بتوجيه مجموعة من النصائح إليهم جعلتهم يطوروا من منتجاتهم.
 
وبعد فترة غياب يعود فريق "أولاد النيل" بأقوى عمل تنموي اقتصادي، وهى مبادرة "شباب بيبني" بأسرع حلول وقدرات إنتاجية واقعية من خلال منتجات نفذت بالفعل ، ويحكى "صلاح صبرى" مسئول الفريق، قائلا: "نبدأ معا تحقيق حلم مصر الصناعى من خلال خطوتين وهى تصنيع مكعبات صغيرة الحجم والمعروفة باسم "ليجو" لعمل أشكال كثيرة وأبنية وبجودة وسعر منافس لأسعار هذه اللعبة المستوردة، ويعد تلك المنتجات إثبات واقعي لقدراتنا علي القدرات التنفيذية الابتكارية.
 
وأضاف "صلاح": "نستعد حاليا لعمل 50 ألف نسخة من مجلة #ابدأ_حلمك، فضلا عن حملة من الشارع للتعريف بالمشروعات الصغيرة وكيفية العمل عليها بكل سهولة، بالإضافة إلى عمل كورسات عملية رمزية عن تنفيذ المشروعات الصناعية الصغيرة لمنتجات يتم استيرادها ويمكن تصنيعها بجودة وسعر وميزة تنافسية .
 
وأشار "صلاح" إلى أن الفريق قام بتوقيع برتوكول تعاون مع مبادرة "ابني وطنك" لتأسيس شبكة تسويقية مرحلية شبابية عبر موقع الكتروني مجاني ع مستوي محافظات مصر تحت عنوان مشروع "الألف منتج مصرى" وسنكون مسئولين على تنظيم وإدارة عملية تكوين فرق عمل في كل محافظة وتأهيلهم تنفيذيا لتنفيذ مشروع صناعي لمنتج وارد ويمكن تصنيعه محليا بجودة وسعر منافسين بجانب ميزة تنافسية.. وسيعمل الموقع على تنفيذ جميع العمليات دون الحاجة لمكاتب واجتماعات وتنسيقات سفر بين أعضاء المحافظات وبعضها .. إلى جانب ذلك الموقع سيوفر صفحة شخصية لمراحل تدريب كل عضو وما تم تنفيذه، بالإضافة إلى بدء تنفيذ المشروعات المنتهي دراستها والتابعة للأعضاء واحدة تلو الأخرى حسب مدي الجدوى والقوة الشرائية وحسب الجدول الزمني المتسلسل لتلك المشروعات لكي نقدم نموذج استثمارى مميز ومبتكر، وسيتم استخدام الشبكة التسويقية بكامل أعضاؤها فى كل مشروع لكي يستفيد الجميع فى كل مراحل النموذج الاستثمارى ولكي نضمن الحفاظ علي استمرار الطاقة الإيجابية لدي الجميع بجانب أن تلك الشبكة داعم قوى ومميز للخطة التسويقية لأى منتج تم تنفيذه".
 
وأشار "صلاح" إلى أن تنفيذ تلك المشروع سيحدث طفرة كبيرة فى الاقتصاد المصرى بشكل واقعي وغير مبالغ فيه ، ولدينا من القدرات البشرية والإدارية والتدريبية والتنفيذية ما يؤهلنا لتنفيذه وبسهولة وسوف يعمل الموقع مجانا وبدون أي رسوم .
 
1
 

1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق