الأهلي ليس في نزهة أمام الأسيوطي (فيديو)

الإثنين، 30 أبريل 2018 03:00 م
الأهلي ليس في نزهة أمام الأسيوطي (فيديو)
الأهلي والاسيوطي
أسماء عمر

قدم النادي الأهلي موسماً قوياً ونجح في التتويج ببطولة الدوري العام قبل نهايتها بست جولات كاملة، ويسير أيضاً المارد الأحمر بخطى ثابتة في بطولتي كأس مصر و دوري أبطال أفريقيا حتى الآن، إلا أن المارد الأحمر ورغم نتائجه الطيبة لن يكون في نزهه أمام فريق الأسيوطي خلال مباراة اليوم .

ويلتقي المارد الأحمر بأبناء الصعيد في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور الثمانية بمسابقة كأس مصر .

ويرصد صوت الأمة 4 أسباب تجعل مهمة المارد الأحمر محفوفة بالمخاطر أمام أبناء الصعيد .

قوة الأسيوطي

رغم أن النادي الأهلي فاز على فريق الأسيوطي في مباراتي الذهاب والإياب ببطولة الدوري العام، إلا أن الفوز الأحمر جاء بشق الأنفس على أبناء علي ماهر، الذين قدموا مباريات قوية أمام الأحمر واستحقوا إشادة الجميع، بعدما عجز الأهلي عن الفوز على الأسيوطي سوى بهدف واحد فقط في كلتا المباراتين .

الغيابات المؤثرة

يفتقد النادي الأهلي أكثر من لاعب مؤثر في مباراة اليوم أمام الأسيوطي، على رأسهم وليد أزارو مهاجم الفريق للإصابة، بالإضافة إلى ظهيري الفريق الأيمن أحمد فتحي والأيسر علي معلول بعد تجدد إصابته، مما سيصعب من مهمة الأحمر أمام أبناء الصعيد .

منافسة ثلاثية

بعد أن فاز الزمالك على الأهلي (2-1) في القمة 116 في ختام منافسات الدوري، يبدو الصراع شرسًا بين القطبين لحصد الكأس، فالأهلي يسعى لمصالحة جماهيره بعد خسارة القمة كما يأمل تكرار سيناريو الثنائية المحلية بخلاف أن الزمالك يسعى لإنهاء الموسم بشكل طيب بحصد الكأس.

ولا يتوقف طموح البطولة عند القطبين فالإسماعيلي يحلم أيضًا بالتتويج الغائب منذ عام 2000 بعد تأهله لنصف النهائي.

مفاجآت الكأس

رغم أن الأهلي يتفوق تاريخيًا على الأسيوطي إلا أن المفاجآت والأداء الذي يقدمه الفريق مع المدرب علي ماهر يجعل جماهير الأحمر خائفة من صدمة جديدة قبل بداية مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة