علي ماهر يصفع حسام البدري ويهدد مصيره في الأهلي (فيديو)

الثلاثاء، 01 مايو 2018 10:59 ص
علي ماهر يصفع حسام البدري ويهدد مصيره في الأهلي (فيديو)
حسام البدرى وعلي ماهر
أسماء عمر

مفاجأة مدوية، تلك التي شهدها دور الثمانية من مسابقة كأس مصر، بعدما نجح فريق الأسيوطي، الحصان الأسود للموسم الجاري، في الفوز بهدف نظيف على النادي الأهلي، ليخرج المارد الأحمر من البطولة، ويستكمل مشواره إلى نصف النهائي.

الأهلي حامل اللقب، وبطل دوري الموسم الجاري، وقف عاجزاً عن اختراق دفاعات أبناء الصعيد، ونجح علي ماهر في الخروج بفريقه الصاعد حديثا للدوري العام، إلى بر الأمان ليتأهل عن جدارة واستحقاق إلى نصف نهائي مسابقة كأس مصر.

أدار علي ماهر المباراة بحنكة وذكاء، حيث اعتمد على سلاح السرعات، والهجمات المرتدة التي لم يستطع مدافعو الفريق الأحمر التعامل معها، وليس في هذه المباراة فقط، بل عانى الأهلي أمام «أسيوطي» علي ماهر في مسابقة الدوري أيضاً، حيث فاز الفريق الأحمر بصعوبة بالغة على أبناء الصعيد بهدف نظيف في المباراتين.

ويقدم علي ماهر موسماً مميزاً مع الأسيوطي في «سنة أولى تدريب»، بعدما نجح في قيادة أبناء الصعيد لحصد 42 نقطة بمسابقة الدوري العام، من 10 انتصارات و12 تعادل و12 هزيمة، في أول مواسمه بدوري الأضواء والشهرة، ليحتل أبناء الصعيد المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، متفوقاً على أندية كبرى مثل الاتحاد السكندري والمقاولون العرب و وادي دجلة .

على صعيد آخر، وقف حسام البدري عاجزاً للمباراة الثانية على التوالي، ولم يتعامل مع المباراة بشكل جيد، حيث أخطأ في تحديد التشكيل المناسب لها، واعتمد على طريقة مباراة الزمالك التي أسلمته للهزيمة بهدفين لهدف في ختام الدوري.

البدري توقف فكره عند رحيل نجمه الأول عبد الله السعيد، ولم يجد من يمكنه القيام بدور عبد الله داخلي الفريق، رغم أن لديه أكثر من اختيار مثل أحمد حمدي أو حسام غالي، خاصة بعد موافقته على رحيل عدد من نجوم الفريق في يناير الماضي إلى الدوري السعودي بات في أمس الحاجة لخدماتهم في الوقت الحالي .

المطالب الجماهيرية برحيل البدري، ربما تعلو ويصبح صداها أكبر، حال تعرض الفريق لأي أمور غير سارة في مواجهة الترجي التونسي التي تقام يوم الجمعة المقبل بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو الأمر الذي قد لا يقدر مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب، على الصمود أمامه، كون الاختبارات التي وقع فيها المجلس منذ توليه المسئولية أثبتت استجابته بشكل سريع لنداء الجماهير.

البدري فقد الكثير من رصيده لدى الإدارة الحمراء بعد الخسارة أمام الزمالك والأسيوطي، كما أن علاقته بالإدارة ليست بالشكل التي كانت عليه علاقته بالإدارة السابقة، وهو الأمر الذي أدى حتى الآن لعدم الإعلان عن تجديد عقده، رغم اتفاقه مع الخطيب على كافة التفاصيل.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة