بإطلالة جذابة..«هالي بيري» تسرق الأضواء في هوليوود (صور)

السبت، 05 مايو 2018 01:00 م
بإطلالة جذابة..«هالي بيري» تسرق الأضواء في هوليوود (صور)
هالي بيري
شيماء جمال

تألقت النجمة العالمية هالي بيري، بإطلالة مثيرة وجاذبة، أثناء وصولها إلى مطعم (Beauty & Essex)، في هوليوود، وفقاً لما نشرته صحيفة «الديلى ميل» البريطانية صباح السبت.
 
أفادت الصحيفة أن نجمة فيلم Kings، البالغة من العمر 51 عاماً، خطفت الأنظار أثناء وصولها إلى مطعم Beauty & Essex، لتناول وجبة العشاء في وقت متأخر، وقضاء وقت ممتع برفقة أصدقائها، فى ليلة الجمعة.
 
 
أوضحت أيضاً أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، ظهرت بإطلالة الكاجوال المثيرة، حيث كانت ترتدى بلوزة شفافة مشجرة من اللون الرمادى، يبرز حمالة الصدر السوداء، بالإضافة إلى البنطلون الرمادى الممزق، وانتعلت حذاء البوت ذات الكعب العال، من اللون الأسود، كما أنها تعد أيقونة الجمال والأناقة، فهى دوماً حريصة على لياقتها البدنية، فهى من الأكثر النجمات التى تحسد على هذا الكوكب لهيئتها الأنيقة.
 
ونوهت الصحيفة أن الممثلة الأمريكية، في وقت سابق من اليوم، شاركت متابعيها على" الانستجرام"، التى بلغت 2.7 مليون، بنصائح حول كيفية الحفاظ على اللياقة البدنية، وظهرت في الفيديو الخاص، مع مدربها الرياضى بيتر لي توماس، وهى تمارس التمارين الرياضية تحت الأمطار.
 
ويذكر أن الممثلة الأمريكية الشهيرة هالي بيري تشارك فى بطولة فيلم "John Wick 3" أمام النجم العالمي الشهير كيانو ريفز، ومن المقرر عرضه على شاشات السينما 17 مايو من العام المقبل.
 
WhatsApp Image 2018-05-05 at 12.39.27 PM
 
WhatsApp Image 2018-05-05 at 12.39.29 PM
 
WhatsApp Image 2018-05-05 at 12.39.33 PM

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق