«اليوم العالمي للـ هم هم».. أنسى الرجيم وتناول كل ما يقع تحت يديك من طعام

الأحد، 06 مايو 2018 05:00 م
«اليوم العالمي للـ هم هم».. أنسى الرجيم وتناول كل ما يقع تحت يديك من طعام
طعام
إسراء سرحان

يحل اليوم مناسبة اليوم العالمي لـ«اللاحمية»، قد تستغرب هذه الذكري، وبالطبع يكون معك كل الحق ولكن تعرف على قصة هذا اليوم،  في عام 1992 واجهت مستشارة بريطانية «ماري إيفانز»، صعوبات في فقدان الشهية، ومشاكل في جسدها، وعدم قدرتها على إنقاص الوزن لسنوات،  ورأت نساء أخريات يعانون من مشاكل مماثلة، فقررت أن تضع حدا لها.

وبحسب ما ورد، قامت بتنظيم اجتماع ، وطلبت من بناتها ارتداء ملصقات مكتوب عليها«لا للدايت»، وبدؤا في بدء حركة عالمية دعمًا للقضية، وقاموا بتنظيم قائمة من الأطعمة الشهية التي يجب أن تجربها مرة واحدة على الأقل في حياتك، وكتبت عليها مجموعة من الكلمات.

كورواسون بالشيكولاتة

كورواسون بالشيكولاتة

عندما يذوب الكرواسون المقرمش في فمك مع الشيكولاتة السائحة المحشوّة به، ستنسى كل تعهد يتم اتخاذه لإتباع حمية خالية من السكر.

الديك الرومي

الديك الرومي

يجب أن تكون على علم بمدى أهمية الديك الرومي المطبوخ "بشكل مثالي"، خاصة إذا كنت ترغب في تقديمه في أعياد أو مناسبات اجتماعية، فهذا اللحم اللذيذ يستحق كل الضجيج  وكل ما يمكن فعله لتناوله، والاستمتاع بمذاقه الشهي.


البطاطس المقلية

البطاطس المقلية بالجبن

ما هي الحياة بدون كميات كبيرة من البطاطس المقلية والمايونيز، إذا كنت قد أجبرت نفسك على الابتعاد عن ذلك، فإن اليوم هو اليوم الذي يجب عليك الخروج فيه وكسر نظامك الغذائي لأنك تستحقه.

البرجر

البرجر
 
من المؤكد أن برجر الجبن ليس طعامًا مثاليًا لعيش حياة صحية، قد يكون غير مرغوب فيه، ولكن شيء واحد سوف أقوله لكم، هو أن الرجل الحديدي الملقب توني ستارك كان أول ما في ذهنه عندما أطلق سراحه من كهوف المعتقل القاتلة، في فيلم الرجل الحديدي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق