شاهد.. لأول مرة كلوي كارادشيان تتجول برفقة ابنتها فى أوهايو (صور)

الإثنين، 07 مايو 2018 11:30 ص
شاهد.. لأول مرة كلوي كارادشيان تتجول برفقة ابنتها فى أوهايو (صور)
كلوى كارداشيان
شيماء جمال

نشرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأثنين، صوراً حصرية لنجمة تلفزيون الواقع كلوى كارداشيان ، وهى تتجول برفقة ابنتها" ترو" فى الحدائق.
 
أفادت الصحيفة أن نجمة برنامج "Keeping Up with the Kardashians"، البالغة من العمر 33 عاماً، شوهدت كأم جديدة ترافق ابنتها حديثة الولادة، البالغة من العمر أقل من شهر تقريباً، التى أنجنب فى 12 إبريل، إلى نزهتها الأولى في حديقة كليفلاند ، أوهايو، أمس الأحد.
 
وأوضحت أيضاً أن "كلوى" قد تعرضت لخيانة صديقها لاعب كرة السلة الشهير تريستان طومسون، على الرغم من ذلك فقد غفرت له خطيئته، واعتبرتها نزوة عابرة، إذ أخذت تستمتع بطفلتها الأولى منه، عبر جولتها، وبدوت مرحة وحيوية كعادتها.
 
ونوهت الصحيفة أن الممثلة الأمريكية، ظهرت فى قمة أناقتها بإطلالة رياضية، فقد أبرزت عن جسمها الرشيق بعد الولادة، حيث ارتدت تى شيرت أسود، على بنطلون رياضى، وحذاء رياضى من ماركة Yeezy، والذى يبلغ سعره 1,594 جنيه استرليني أى بـ 2.158 ﺩﻭﻻﺭ أمريكي، وأكملت إطلالتها بارتداء النظارات الشمسية، وتسريحة شعرها الأشقر المجعد على كتفيها، فقد مارست مؤسسة American Jeans  دور الأمومة الجديدة، إذ دفعت "ترو" بعربة الأطفال، وتم وضع بطانية بيضاء خفيفة لحمايتها من أشعة الشمس، واستمتعت بوقتها معها.
 
ويذكر أن، الثنائى الشهير كلوى كارداشيان وتريستان طومسون، قد رصدا مؤخراً لأول مرة بعد ولادة كلوى لطفلتها الأولى، وهما يضحكون ويمزحون برفقة أصدقائهما، وجاء ذلك أثناء تناولهما الطعام في مطعم تاون هول في كليفلاند.
 
 
WhatsApp Image 2018-05-07 at 11.22.22 AM (1)
 
WhatsApp Image 2018-05-07 at 11.22.22 AM
 
WhatsApp Image 2018-05-07 at 11.22.23 AM
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق