الإعدام لسيدة وعشقيها قتلا زوجها في القنطرة غرب بالإسماعيلية

الأربعاء، 09 مايو 2018 03:49 م
الإعدام لسيدة وعشقيها قتلا زوجها في القنطرة غرب بالإسماعيلية
هيئة المحكمة

أصدرت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار بلال أبو السعود رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين محمد أبوهاشم ومحمد مندور وأمانة سر هيثم عمران ومحمد الكيلانى وسعيد صديق حكما بالاعدام شنقا لسيدة وعشيقها فى واقعة قتل زوجها فى القنطرة غرب بالإسماعيلية.

وتعود أحداث الواقعة بورود بلاغ إلى مامور مركز شرطة القنطرة غرب من أهالى نمرة 4 دائرة دائرة مركز القنطرة غرب مفاده العثور على جثة "وليد .ب.ب" 27 سنة مزارع مصاب بعدة طعنات فى العنق والبطن ومقيد بالحبال وملقى بجانب أرضه الكائنة بنفس محل اقامته.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ونقل الجثة الى مشرحة مستشفى القنطرة غرب العام وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط المباحث الى مكان البلاغ وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث.

الاعدام لزوجة وعشيقها فى واقعة مقتل زوجها فى الاسماعيلية (8)
الاعدام لزوجة وعشيقها فى واقعة مقتل زوجها فى الاسماعيلية

وأكدت تحريات ومعلومات فريق البحث، أن زوجة المجنى عليها وراء ارتكاب الجريمة بمساعدة شخص آخر، وبتقنين الإجراءات تم القبض على زوجة المجنى عليه وتدعى"راندا.ا.م" 30 سنة ربة منزل وبتضيق الخناق عليها، اعترفت المتهمة تفصيلا أنها تربطها علاقة عاطفية بأحد الأشخاص ويدعى "سيد.ع.ا" 27 سنة عامل نظافة بمجلس مدينة فاقوس شرقية.

وأضافت، أنها اتفقت مع عشيقها على التخلص من المجنى عليه بعد فلشها فى التخلص منه بدس السم له مرتين مرة لم يتناول الأكل والمرة الأخرى قبل قتله بأربعة أيام وتم انقاذه فى مركز السموم بالقاهرة.

وأشارت التحريات، إلى أن الزوجة على علاقة بالقتيل منذ أكثر من سنة لأنها تعرفت عليه عندما تركت منزل زوجها لأكثر من 8 شهور وعاشت عند أهلها غضبانة بكفر الحاج عمر بفاقوس شرقية وتعرفت على القاتل، وعملت معه فى الزراعات لمدة 8 شهور وارتبطا خلال عملهما ببعض ونشات بينهما علاقة آثمة وعقب قيام زوجها باعادتها للمنزل مرة أخرى بالقنطرة غرب.

الاعدام لزوجة وعشيقها فى واقعة مقتل زوجها فى الاسماعيلية (4)
الاعدام لزوجة وعشيقها فى واقعة مقتل زوجها فى الاسماعيلية 

وقالت الزوجة، أن عشيقها عاش معها فى منزل زوجها لفترة تجاوزت الثلاثة شهور وكانت تقوم بإخفائه فى الزريبة وغرفة النوم وكان أطفالها يشاهدونه.

وبمناقشة الأطفال أبناء القتيل بمعرفة فريق البحث اعترفوا أن القاتل يعيش معهم من فترة كبيرة وكان بينام مع أمهم فى غرفة النوم فى عدم وجود والدهم.

 وتمكن فريق البحث من القبض على المتهم الذى أعترف أمام فريق البحث أنه على علاقة غير شرعية بالمتهمة منذ فترة طويلة، وأنها فشلت فى الطلاق من المجنى عليها، وأنها حاولت وضع السم له فى الطعام قبل 4 أيام من واقعة القتل ولكنه تم اسعاف المجنى عليه.

وأضاف المتهم، فى اعترفاته، انه اتفق مع المتهمة على أن تخبر المجنى عليه بالتوجه إلى صيدلية لإحضار بعض الأدوية لأبنائها، وأنا كنت فى انتظاره فى منطقة مظلمة ليلا ومعى سكين مطبخ قامت المتهمة بأحضاره لى من منزلها وأثناء عودة المجنى عليه إلى منزله قمت بالاعتداء عليه بالسكين ووجهت له عدة طعنات نافذة حتى فارق الحياة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق