اعتزال حسام غالى.. شوط سلبى بين الأهلي وأياكس (صور)

الجمعة، 11 مايو 2018 07:30 م
 اعتزال حسام غالى.. شوط سلبى بين الأهلي وأياكس (صور)
مباراة اعتزال حسام غالى

 

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من مواجهة ودية الأهلي أمام فريق أياكس الهولندي على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية في اعتزال حسام غالي قائد الأهلي.

 

ظهر حسام غالى فى كامل لياقته البدنية واستغل مهارته العالية فى اللقاء من خلال الاعتماد على زميله عماد متعب الذي يقود خط الهجوم الذى اهدر هدفين، فى المقابل يسعى فريق اياكس اللعب على الناحية اليسرى للأهلي الذى يشارك فيها صبرى رحيل. 

Dc7kcjRX0AEODY7
 

 

 
 

شهدت الربع الساعة الثانية من الشوط الاول ضغط شديد من لاعبى الأهلي على فريق أياكس من خلال غلق المساحات فى منطقة الوسط بناء على تعليمات الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى الذى يحاول تدريب اللاعبين على بعض الجمل قبل مواجهة كمبالا سيتى المحدد لها الثلاثاء المقبل.

شهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء نشاط النيجيرى باكامانى الذى تحرك فى الخط الهجومى لمعاونة عماد متعب واستغلال المساحات الخالية خلف دفاعات أياكس أمستردام.

 

Dc7kWX7XUAEMsof

Dc7kYnNX0AErT6w

أعلن حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن التشكيل الأساسي لمواجهة مباراة أياكس أمستردام الهولندي التى تقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية الذى يضم فى حراسة المرمى شريف إكرامي وفى خط الدفاع  محمد هاني - صبري رحيل - سعد سمير - محمد نجيب وفى خط الوسط حسام عاشور - حسام غالي - وليد سليمان - باكامانى وفى خط الهجوم عماد متعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق