هروب أم إصابة.. علي معلول يرفع راية العصيان على الأهلي (فيديو)

الأحد، 13 مايو 2018 11:52 ص
هروب أم إصابة.. علي معلول يرفع راية العصيان على الأهلي (فيديو)
علي معلول
أسماء عمر

العديد من علامات الاستفهام وضعتها جماهير القلعة الحمراء، على موقف الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، بعد غيابه عن رحلة الفريق إلى أوغندا وتأكد عدم مشاركته في مباراة كمبالا سيتي الأوغندي، التي تقام الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

معلول اشتكى من إصابة بالتواء في كاحل القدم خلال مباراة تونس وكوستاريكا الودية خلال فترة التوقف الدولية في نهاية شهر مارس الماضي إلا أن اللاعب التونسي لم يعد منذ ذلك الوقت إلى الملاعب

العصيان والتمرد هما السبب الأبرز لموقف علي معلول مع النادي الأهلي ورفضه المشاركة في المباريات مع تصاعد أنباء حول رحيل اللاعب عقب بطولة كأس العالم 2018.

ظهرت حالة من التضارب الواضح في الأنباء الواردة عن إصابة اللاعب من الجهازين الفني والطبي للنادي الأهلي ففي البداية أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن إصابة معلول عبارة عن التواء في الكاحل وستبعد اللاعب عن المستطيل الأخضر 3 أسابيع.

ورفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري خوض اللاعب مباراة الزمالك بالدوري رغم أنه شارك في التدريبات الجماعية قبلها وتم الإعلان عن جاهزيته لخوض المباريات بشكل طبيعي بداية من لقاء الأسيوطي.

وعقد حسام البدري جلسة مع معلول قبل لقاء الأسيوطي سبورت في كأس مصر للاطمئنان على إصابته ثم حدث التحام بين معلول والجنوب أفريقي باكاماني ماتشامبي لاعب الفريق في التقسيمة التي جرت قبل لقاء الأسيوطي في ربع نهائي كأس مصر.

وأعلن الجهاز الطبي وقتها أن اللاعب جاهز لمباراة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا وسيغيب عن مباراة الأسيوطي.

وفي مباراة الترجي التونسي بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، تأملت الجماهير الحمراء أن يعود الدولي التونسي للمشاركة، قبل أن يتم استبعاده من جديد بادعاء تجدد اصابته .

بعد مباراة الترجي وأكد طبيب الأهلي أن معلول جاهز تمامًا لخوض المباريات بشكل طبيعي إلا أن البدري رفض إشراكه في ودية أياكس الهولندي أمس الجمعة في مهرجان اعتزال حسام غالي.

وجاء القرار المثير للجدل باستبعاد معلول من قائمة الفريق لخوض مباراة كمبالا سيتي الأوغندي الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا رغم النقص العددي الواضح في صفوف الأهلي والانتقادات الموجهة لأداء اللاعب صبري رحيل الظهير الأيسر.

ومع تزامن هذه الأحداث مع الأنباء المتصاعدة حول رغبة معلول في الرحيل والاكتفاء بما قضاه مع الأهلي على مدار موسمين وخاصة أن اللاعب تلقى عدة عروض من أندية خليجية، تصاعدت الشكوك بين الجماهير الحمراء حول رحيل معلول .

وتبقى الأزمة هي البحث عن البديل المناسب لواحد من أبرز نجوم الفريق، والذي كان سبباً رئيسياً في وصول المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، ووضع مسؤولو الأهلي عدة خيارات لتدعيم الجبهة اليسرى على رأسها ضم محمد حمدي ظهير أيسر المصري البورسعيدي والأبرز في الدوري بجانب طارق طه ظهير أيسر سموحة بخلاف محمود وحيد ظهير المقاصة وأحمد خالد ظهير طنطا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة