النحس اتفك.. محمد صلاح يحرز الهدف الأول في مرمى «برايتون»

الأحد، 13 مايو 2018 04:28 م
النحس اتفك.. محمد صلاح يحرز الهدف الأول في مرمى «برايتون»
محمد صلاح

سجل محمد صلاح لاعب ليفربول الهدف الاول لفريقه في مواجهة ليفربول وبرايتون التى تقام على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين فقط على تشيلسى صاحب المركز الخامس، بينما يملك برايتون 40 نقطة فى المركز الرابع عشر.

حاول لاعبى ليفربول الضغط المبكر على برايتون لإحراز هدف لكنه فشل فى استغلال بعض الأخطاء الساذجة للاعبى برايتون، فى حين يتعرض محمد صلاح لاعب ليفربول لرقابة لصيقة بناء على تعليمات الجهاز الفنى لبرايتون.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم أو الحصول على نقطة التعادل لضمان الصعود إلى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، فى ظل الصراع المحتدم مع تشيلسى على خطف البطاقة الرابعة والأخيرة المؤهلة لدورى الأبطال.

فى حين سيتراجع ليفربول إلى المركز الخامس ويكتفى بالتأهل إلى مسابقة الدورى الأوروبى «اليوروباليج» حال الهزيمة أمام برايتون وتفوق تشيلسى على نيوكاسل يونايتد، علما بأن ليفربول لم يتذوق مرارة الهزيمة على ملعب «آنفيلد» فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويأمل محمد صلاح فى إستعادة نغمة التهديف التى غابت عنه فى المباريات الثلاث الأخيرة مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، حيث يحتاج لتسجيل هدف وحيد والوصول إلى الهدف 32، لكسر الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى لويس سواريز مع ليفربول والبرتغالى كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد وألان شيرار مع بلاكبيرن روفرز الذى أحرز 31 هدفاً فى موسم واحد ببطولة الدورى الإنجليزى بنظام الـ 38 جولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق