شباب ورياضة الأقصر تنظم دورة للمراكز في التنس وكرة القدم خلال شهر رمضان

الأحد، 20 مايو 2018 01:24 م
شباب ورياضة الأقصر تنظم دورة للمراكز في التنس وكرة القدم خلال شهر رمضان
دورة رمضانية - ارشيف

أعلن حفنى بركات مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر أن المديرية  تنظم الدورة الرمضانية للأندية ومراكز الشباب التابعة للمديرية فى ألعاب ( كرة القدم ، تنس الطاولة )، وذلك فى إطار توجيهات محمد بدر محافظ الأقصر بتنويع الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب.
 
وأوضح بركات أن الدورة الرمضانية للأندية ستقام على 3 مراحل حيث تقام المرحلة الأولى بكل مركز شباب أو نادى وتقام بعمل تصفيات بين أعضاء مركز الشباب أو النادي لتصعيد فريق يمثله في الدورة الرمضانية ، وتقام المرحلة الثانية على مستوى كل إدارة من الإدارات  السبعة التابعة للمديرية وتقام هذه التصفيات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وذلك لتصعيد فريق يمثل الإدارة في الدورة الرمضانية ، أما المرحلة الثالثة ستتم على مستوى المديرية وبمشاركة عدد 7 فرق بواقع فريق من كل إدارة فرعية، وستقام هذه المراحل على مدار شهر رمضان على أن تقام  النهائيات خلال  الأسبوع الأخير من رمضان و  الفرق الفائزة ستحصل علي جوائز قيمة.
 
و كذلك تنظم إدارة الرياضة بالمديرية نهائيات الدورة الرياضية للأحياء الشعبية بواقع عدد 7 فرق في كرة القدم، بالإضافة إلى عدد من القوافل الرياضية ببعض المناطق المحرومة والأحياء الشعبية بالإدارات الفرعية التابعة للمديرية.
 
كما ستنظم إدارة المشروعات وتدريب الشباب التابعة للمديرية خلال شهر رمضان دورة تدريبية للشباب في مجال التنمية البشرية و دورة أخرى للحاسب الآلي ضمن مشروع مصر تعمل  بمراكز الشباب المختلفة.
 
وستنظم إدارة خدمات الشباب أمسيات رمضانية بعنوان " قيمنا في رمضان" يتخللها ( لقاءات حوارية ، دوريات معلومات ، أمسيات فنية )، وتنظم لقاءات حول الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان تحت عنوان " عبرنا . بقوة أيماننا " ، وستقيم الحفل الختامي لكافة أنشطة مديرية الشباب والرياضة بنهاية شهر رمضان .
كما ينظم نادي الأقصر الرياضي دوره رمضانيه موسعه لصالح مستشفي الأورمان ، و ستنظم إدارة شباب إسنا أنشطة وندوات دينيه بجميع مراكز الشباب وتختتم بليله رمضانيه بقرائه القران وذلك يوم ١٤ من رمضان.
 
 
ومن المقرر أن تنظم إدارة الطلائع مشروع الصوت الذهبي في القرآن الكريم بمشاركة 100 طليع وطليعة على مستوى الإدارات الفرعية حيث سيتم اختيار طليع أو طليعة من كل إدارة فرعية ومن بينهم يتم اختيار الصوت الذهبي من الفائزين على مستوى الغدارات الفرعية بعد إجراء اختبارات لهم من خلال التنسيق مع المحكمين من مشايخ الأزهر الشريف والأوقاف.
 
جاء ذلك في ضوء النشاطات والفعاليات التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة طوال شهر رمضان.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق