مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة السادسة من «ضد مجهول»لـ غادة عبد الرازق

الأربعاء، 23 مايو 2018 02:35 ص
مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة السادسة من «ضد مجهول»لـ غادة عبد الرازق
كتبت -زينب وهبه

تدور أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ضد مجهول، حول البحث عن قاتل ريم وما زال هناك نوع من الغموض، حيث أثبتت التحريات نفي تهمة قتل ريم عن زميل ريم في الجامعة ويدعى جاويش لكن النيابة والمباحث في انتظار تقرير الطب الشرعي.
 
ذهبت ندى إلى بيتها ومشهد قتل بنتها وهي غارقة في دماءها لا يذهب من بالها وأخذت تتذكر بنتها ريم وهي تعزف على البيانو ودخلت غرفتها وفستان ريم التي كانت سترتديه في عيد ميلاد حازم زوج والدتها ندى ونامت ندى على سرير ريم وهي تضم فستان ريم وتبكي.
 
في الصباح ذهبت ندى لمديرية الأمن، حتى تتابع قضية قتل ابنتها ريم ولكن ضابط المباحث أكد لها أن جاويش زميل ريم لم يقتل ابنتها كما أثبتت التحريات فردت ندى هذا ما كنت متأكدة منه واتهمت مايا زوجة طليقها بارتكاب الحادث لكن ضابط المباحث أكد أن اتهامها لزوجة طليقها من غير دليل ستقيد النيابة الحادث ضد مجهول.
 
وقام رئيس شركة الأـمن يدعى لوا، بالوصول لفرعون الذي يعمل معه والبودي جارد لمايا والذي طلبته الشرطة من لوا، إلا انه هرب استطاع أن يصل له ويعرف منه كل شيء وأنه حصل على مال من مايا حينها اتصلت مايا بفرعون فرد عليها لوا وهددها إن لم تاتي له سيذهب هو إلى ندى ويقر لها بكل شيء.
 
قابلت ندى في المديرية حنان مطاوع، التي تجسد دور دوللي عبد الحق، وأخبرتها أنها لن تصل لشيء كما حدث معها وتعرفت ندى عليها أكثر لتعرف حكايتها وقالت دوللي إن ابنها قتله "فراش" المدرسة ولكن لم يكن معها دليل فتقيدت الحادثة ضد مجهول وأعطت ندى أرقام تليفوناتها لدوللي وقامت بتوصيلها.
 
ذهبت ندى لعصام طليقها في بيته وذكرته بأن ينتقم من زوجته مايا إذا كان لها يد في ذلك وكانت متأكدة وحدث بين ندى ومايا شجار وصفعتها ندى، قبل أن تذهب إلى قبر ابنتها.
 
تدور أحداث الحلقة في حالة من الحزن وأيضا في إطار من الغموض والإثارة والحلقات القادمة سيكون فيها الجديد.
 
مسلسل «ضد مجهول»، بطولة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد محمود، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج طارق رفعت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق