ملخص الحلقة السابعة من مسلسل «ضد مجهول» لغادة عبد الرازق

الخميس، 24 مايو 2018 11:35 ص
ملخص الحلقة السابعة من مسلسل «ضد مجهول» لغادة عبد الرازق
غاده عبد الرازق
كتبت - زينب وهبه

دارت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل «ضد مجهول» حول قيام غادة عبد الرازق التي تجسد دور المهندسة ندى وصفي بالاتصال بحنان مطاوع التي تجسد دور دنيا عبد الحق لنسيان دنيا نظارتها في سيارة ندى ووعدتها دنيا بان تاتي إليها البيت.
 
من جانب آخر اتصل حمدي اخو شيماء وهي تقوم  بعمل الباديكير للمهندسة ندى وصفي بعد ان تم القبض عليه بسبب شيك مزور والذي فعل هذا المحامي جمال زوج شيماء ليسترد فلوس نقطة الفرح حيث سجل امضاء اسم حمدي الثلاثي على الشيك ووعده ان وافق سيخرجه من القسم وان لم يفعل فالحكم عليه لن يقل عن ثلاث سنوات وبالفعل وافق حمدى.
 
وعاتب حازم زوج ندى انها انصرفت من عند مقدم المباحث من غير غير اخذ اقوالها في محضر رسمي وردت ندى انها خافت ان تتقيد قضية قتل ابنتها ريم ضد مجهول الا ان حازم قال مستحيل وانه سيبحث عن القاتل باي صورة لكي يوصله الى الاعدام وانهم محتاجين فقط لدليل حتى تاخذ العدالة مجراها وطلب حازم من ندى ان تنتظر تقرير المعمل الجنائي لنعرف مالذي وصلوا إليه ووعدها ان مثل هذه القضية لن تمر مرور كرام الا وتنتهي بالقبض على الجاني و حكت له ندى عن حكاية دنيا عبد الحق وقصتها المشابهة بمقتل ابنها وان القضية تقيدت ضد مجهول وانها ممكن ترسلها الى مكتبه باعتباره محامي لكي يساعدها.
 
وانقلب السحر على الساحر فعصام طليق ندى الذي يجسد دوره أحمد سعيد عبد الغني انقلب على زوجته روجينا التي تجسد دور مايا وهو متيقن انها لها يد في مقتل ابنته ريم  وان الموضوع واضح وضوح الشمس ولا يحتاج الى ادلة كما فعلت مايا من قبل بخطف ابنها زياد ووضعه في مخزن ندى حتى تتهمها.
 
وقام لوا رئيس شركة الأمن التي يعمل فيها البودي جارد فرعون الخاص بمايا بقتل فرعون امام مايا واتفق معها لوا على اتفاق جديد واعطته مائة الف جنيه كبداية.
 
ووصلت حنان مطاوع التي تجسد دور دنيا عبد الحق الي بيت ندى وصفي واخذو يتحدثون عن مشكلة ندى واكدت دنيا ان مايا هي القاتلة وان الامر واضح ولا يحتاج الى دليل وعرضت عليها ان تساعدها بفكرة ان تسرق موبايل مايا لانه سيكون عليه كل شيء وحذرتها ان لا تتردد في ذلك كا هي ترددت الى ان هرب قاتل ابنها.
 
وبالفعل اتفقت ندى مع قريبها عبد الله المسؤول عن مخزنها بالذهاب للكافيه الذي تجلس فيه مايا وسرقة موبايلها وانتظرته ندى في الخارج بالسيارة وقام بسرقة الموبايل الا ان البودي جارد قبضوا عليه واستجوبته مايا وعرفت انه من طرف ندى وهددت ندى ان لم تاتي ستقتل عبد الله الا ان ندى وعدتها بانها ستأتي على الفور. 
 
و علا زوجة عمر اخو ندى تحب حازم زوج ندى وذهبت لمكتبه لكي تقدم له الهدية الساعة الثمينة جدا والتي كان من المفروض ان تقدمها له يوم ميلاده غير ان الظروف عاكست ذلك وحازم بالفعل استعجب من علا الا انها اخبرته انها تحب ان تراه دائما سعيدا. تدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والغموض وكل حلقة تتطلع إلى الجديد دائما.
 
يذكر أن مسلسل «ضد مجهول» بطولة غادة عبد الرازق وحنان مطاوع ودياب وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني وخالد محمود ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق