ملخلص الحلقة السابعة من مسلسل «ربع رومي» للنجم مصطفى خاطر

الخميس، 24 مايو 2018 08:27 م
ملخلص الحلقة السابعة من مسلسل «ربع رومي» للنجم مصطفى خاطر
ربع رومي
كتبت - زينب وهبه

تدور أحداث الحلقة السابعة من مسلسل"ربع رومي" حول قيام مصطفى خاطر الذي يجسد دور نور ومحمد سلام الذي يجسد دور عمر بربط والدهم بعد أن تحول الى خروف في مدخل بيتهم ويحذرونه بالا يكلم احد.
 
بعدها يدخلوا البيت يجدوا والدتهم هياتم تقوم بتنظيف البيت استعدادا للعيد وتقول لنور ان المخرج قام بعمل محضر له لتغيبه عن المسرح حينها يقول له عمر اخوك محامي ولا تقلق فقط احضر شهادة مرضية.
 
ويذهب مراد ابو ليلى الى جارته انوشكا اول يوم العيد بعد ان صدمها بالسيارة وتسبب في كسر يديها واصابة رقبتها ويحضر لها ورد وطبق فتة بمناسبة العيد ويكتب لها الطبيب خروج من المستشفى.
 
وعندما يخرج نور وعمر يجدوا والدهم وهو على هيئة خروف يأكل برسيم من طفل صغير ويشكره ثم يأتي الجزار ليذبحه فيمنعه نور وعمر بعدها يغلقوا باب العمارة عليه ويخرجوا.
 
خرج مراد والد ليلى بانوشكا من المستشفى وهي جالسة على كرسي متحرك ولكنه ترك الكرسي وذهب ليفتح باب التاكسي فتحرك واصطدم بسيارة وحدث لها حادثة مرة أخرى .
 
قام نور  وليلى بالتمثيل على الظابط ان نور تبرع بكليته لليلى و سلم شهادة مرضية للظابط وحينها تنازل المخرج عن المحضر في مقابل عودة نور وليلى للمسرح بعد تماثلهم الشفاء.
 
وعندما كان نور من القسم وجد شخص يشتكي من دجالة وتقوم بدور الدجالة الفنانة دينا محسن المشهورة بويزو واخذ نور عنوانها حتى تساعده في ان يعود والده لانسان مرة اخرى.
 
وبعد ذهاب نور وعمر للبيت لم يجدوا الخروف وتسائلو مذهولين ودخلوا البيت وامهم تقطع لحمة خروف وتقوم بعمل الفتة و كان هذا المشهد غاية في الكوميديا ومليء بالجمل والافيهات المضحكة استخدموا الدراما الكوميدية تذكرو والدهم وهو يلعب معهم وهم صغار وتناولوا الموضوع بطريقة مؤثرة كوميدية وكلمات مضحكة وقرروا ان يخبرو والدتهم هالة فاخر التي تجسد دور هياتم بالحقيقة لكنها اخبرتهم ان هذا الخروف هدية الجيران اما خروفهم فهو فوضعته في الحمام لان الاطفال يرمونه بالحجارة في الحارة حينها اخذوه للدجالة ويزو ضيفة شرف الحلقة واستعانت بجن يدعى حرفوش وكانت المفاجئة ان تحول والدهم من خروف الى أسد.
 
تدور احداث المسلسل في اطار من الكوميديا والاستعانة بالافيهات والجمل المضحكة والجديد في كل حلقة. 
 
يذكر أن مسلسل "ربع رومي" بطولة مصطفى خاطر ومن الجدير بالذكر انها اول بطولة مطلقة له ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهالة فاخر و إدوارد وأشرف عبد الباقي ومحمد محمود ومن تأليف تامر إبراهيم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق