مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة الثامنة من «ضد مجهول» لـ غادة عبد الرازق

الجمعة، 25 مايو 2018 04:30 ص
مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة الثامنة من «ضد مجهول» لـ غادة عبد الرازق
كتبت -زينب وهبه

تدور أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "ضد مجهول"، في بحث غادة عبد الرازق، التي تجسد دور المهندسة ندى وصفي، عن قاتل ابنتها الحقيقي، وتظهر مفاجآت، فبعد أن ذهبت ندى للكافيه والمكان الموجود فيه "عبد الله" لكي تنقذه صفعتها "مايا" على وجهها، وقام عصام بتطليق مايا، واعتذر "عبدالله" لـ"ندى"، لأنه لم يستطع أن يحضر موبايل "مايا" لها.
 
وحسب اتفاق "مايا" مع "لوا" على قتل ندى كانت تتبعها سيارة بها شخص سينفذ عملية قتل "ندى"، وعلى اتصال بـ "لوا"، وأمره أن يتتبعها حتى يقتلها.
 
كانت "ندى"، في حالة نفسية سيئة، وعاتبت زوجها "حازم"، بصفته محامي كبير بأنه لم يفعل أي شيء لـ"ريم"، سواء متابعته للقبض على فرعون أو متابعة التحقيق مع "مايا" وإثبات الطب الشرعي لـ"جاويش"، زميل "ريم"، في الجامعة، إذا كان هو القاتل أم لا واتهمته أن موضوع قتل "ريم" لا يخطر على باله وأنه مشغول بالمواعيد وبالمحكمة وبمكتبه، وأكدت له أنها لن تنتظر إلى أن تقيد القضية ضد مجهول وأنها ستبحث عن الجاني الحقيقي، وذكرته أن عدد القضايا الشبيهة بهذه القضية والتي قيدت ضد مجهول تقدر في العام الماضي بـ36 ألف قضية.
 
جاءت لها حنان مطاوع، التي تجسد دور دنيا عبد الحق، المنزل، وسبقتها في البحث عن حق ابنها المقتول وترشدها إلى كيفية الحصول على حق ابنتها "ريم"، ونصحتها أن تقوم بعمل حساب وهمي على "الفيس بوك"، وتضيف "مايا"، وتدخل لصفحة البودي الجارد الخاص بـ"مايا"، لتعرف مكانه، وأعجبت "ندى"، بهذه الفكرة وقامت بتنفيذها على الفور.
 
وعثرت "دنيا"، في حديقة منزل "ندى" على خرز سبحة مفرط، وسالت "ندى" عنه تذكرت السبحة المفرطة التي كانت في يد "ريم" وهي مقتولة، وجمعت الخرز وذهبت لضابط المباحث، كدليل تعثر به على الجاني ولكن جواب الضابط رمزي كان صادما عندما ارته خرز السبحة، حيث قال لها الشعب المصري متدين بطبعه ووارد أن يلبس نفس السبحة، وقال الدليل الذي نريده بصمة أو تحليل DNA أو شهادة ناس على واقعة أو تسجيل ويوجد به اعتراف أو أداة جريمة وتثبت أنها ملكه أو دم المجني عليه بعلامة على ثياب الجاني، وأخبرها أن غير هذا لا يكون دليلا، والمتهم يحصل على البراءة من الجلسة الأولى، حينها قررت ندى أنها لن تكمل طريق البحث عن القاتل مع ضابط المباحث.
 
عندما وصلت "ندى"، إلى منزلها وجدت "شيماء" الكوافيرة التي تأتي إليها، وصدمت عندما علمت بقتل ريم، وقامت بتعزية "ندى" والمفاجأة كان معها ألبوم به صور فرحها وسألتها ندى هل صورة ريم موجودة فأجابتها نعم، وهي تتصفح الألبوم لفت نظرها أمر خطير ولن نعرفه إلا الحلقة المقبلة.
 
مسلسل "ضد مجهول"، تدور أحداثه في حالة من الإثارة والغموض، بطولة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد محمود، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة