مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة التاسعة من «ربع رومي» لـ مصطفى خاطر

السبت، 26 مايو 2018 02:30 ص
مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة التاسعة من «ربع رومي» لـ مصطفى خاطر
كتبت - زينب وهبه

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "ربع رومي"، للنجم مصطفى خاطر، أحداث جديدة حيث جاء لمصطفى خاطر، الذي يجسد دور "نور"، فكرة جديدة لكي يستطيع هو وشقيقه "عمر" أن يوفرا لبيومي فؤاد الذي يجسد دور والدهم "يوسف الشريف"، بعد أن تحول الى أسد، وأصبح كل طعامه لحوم، وهى أن يعملا في سيرك.
 
ذهب بالفعل "نور وعمر" إلى السيرك، وتعرفوا على سليمان عيد، الذي يجسد دور "شبل الحادق"، مدير السيرك، وطلبا منه أن يقدما فقرة الأسد إلا أنه أخبرهما أنها فقرة خطيرة جدا وتحتاج إلى جرأة كبيرة ولا بد أن يكون الأسد معهم من صغره.
 
نادى نور على الأسد  بعد أن سماه "سيمبا" وأخذا يستعرضا أمام مدير السيرك، أنهما يستطيعا التعامل معه وتدريبه، وأعطى لهما مدير السيرك، عربون لكل منهما وقدم العرض "عمر"، شقيق "نور"، بعد أن أخبرهم "نور"، أن الأسد سيقدم الفقرات من غير قفص، خاف الجمهور إلا أن "نور"، أكد لهم لن توجد أي خطورة عليهم وبعد أن قدموا فقرات الأسد، نالت إعجاب الجمهور، وقاموا بالحجز لأسبوعين قادمين حينها أعطاهما مدير السيرك، "عربونين" أخرين.
 
اشتهرا "نور وعمر"، شهرة كبيرة وكتبت عنهما الصحافة، وبعد أن ذاع سيطهما بدأ يفكر "إداوارد"، الذي يجسد دور "كمال أبو رية"، ابن المتهم بقتل زوج سيدة يترافع عنها "عمر" في المحكمة، وقرر أن يحضر له العرض في السيرك حتى يعرف هل هو ترك المهنة أم لا.
 
وجاء عيد ميلاد والد "نور وعمر"، بيومي فؤاد، وهو على هيئة الأسد "سيمبا"، واحتفلوا به في السيرك إلا أن العامل في سيرك بندق، رأى الأسد وهو يتكلم وأخبر مدير السيرك، وطلب من بندق أن يصوره له وهو يتحدث.
 
وطلب "نور"، من بندق العامل في السيرك، أن يدخل الأسد الحلبة حتى يتم الاستعراض إلا أنه أدخل أسد حقيقي وعرف "نور وعمر" وفرا منه وطلبا أن يدخل الأسد "سيمبا" وليس أي أسد، وبعد شهرة نور طلب المخرج منه، أن يقوم ببطولة للمسرحية القادمة وأنه رشح الدور له. 
 
يدور مسلسل "ربع رومي"، في إطار كوميدي ويعتمد على "الإفيهات"، من بطولة النجم مصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهالة فاخر، وإدوارد، وأشرف عبد الباقي، ومحمد محمود، ومن تأليف تامر إبراهيم، ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق