مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة التاسعة من «ضد مجهول» لـ غادة عبد الرازق

السبت، 26 مايو 2018 03:30 ص
مسلسلات رمضان 2018.. ملخص الحلقة التاسعة من «ضد مجهول» لـ غادة عبد الرازق
كتبت -زينب وهبه

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "ضد مجهول"، الكثير من المفاجآت والأحداث فعندما كانت "ندى" تتصفح ألبوم فرح "شيماء"، الكوافيرة الخاصة بها، وجدت صورة لـ"حمدي"، شقيق "شيماء"، وهو يرتدي السبحة، ونفس الخرز المفرط الذي كان موجودا في حديقة منزلها، وكانت تمسكه "ريم"، يوم الحادث، حينها تذكرت ندى ما قالته "ريم" لها يوم فرح "شيماء"، بعد أن سلم عليها "حمدى" ونظر إليها نظرة دنيئة، وتأكدت أن "حمدى"، هو قاتل "ريم"، وطلبت من "شيماء"، أن تاخذ الألبوم. 
 
"حمدى"، يعمل في مطعم بيتزا، ويوصل "الأوردرات" إلى المنازل، وعندما سألت حنان مطاوعـ التي تجسد دور "دنيا عبد الحق"، "ندى"، هل أنها متأكدة من أن "حمدي"، القاتل وليس "فرعون" ولا "مايا"، ردت عليها ندى وقالت إنها غير متأكدة من ذلك ولكنها تشك فيه من حديث "ريم"، يوم فرح "شيماء"، وطريقة نظرته لها.
 
وذهبت "ندى"، لتقابل "عبد الله"، حسب اتفاقهما على سرقة موبايل "مايا"، وبعد سرقة الموبايل منها، حوّل كل "الداتا" عليه على لاب توب "ندى"، التي أغلقت الموبايل وألقته في الشارع.
 
وكانت هناك محاولة اغتيال لـ"ندى"، من قبل "لوا"، بالاتفاق مع "مايا"، إلا أنها تراجعت وفشلت المحاولة، لكن بعد سرقة الموبايل تأكدت "مايا"، أن "ندى" تتابعها فاتفقت مع "لوا" على قتلها.
 
وعندما عادت "ندى" إلى البيت وفتحت الـ"لاب توب"، وكان معها "دنيا"، وقعت مفاجآت حيث وجدت "مايا" قوادة وصور إباحية كثيرة، ووجدت "ندى"، أن "مايا" ترسل صور "ريم" لـ"معتز" صديقها، وشكّت "ندى"، أن "مايا" لم تقدر على "ريم"، فأرسلت لها "فرعون" يغتصبها وعندما قاومت "ريم" قتلها.
 
طلبت "دنيا" من "ندى" رقم "فرعون" ووعدتها أنها ستسجل له مكالمة باعترافاته، وذهب "عصام" إلى "ندى"، ووعدها أنه سيقف بجوارها ويأتي بحق "ريم" وأن حق ابنته في رقبته.
 
جاء "حازم"، زوج "ندى"، المحامي، بأخبار جديدة لـ"ندى"، وأخبرها أنه صدر تقرير المعمل الجنائي، وهناك جديد حيث وجدوا علامات كاوتش موتوسيكل كان يقف أثناء وقوع الحادثة وفي نفس المكان وجدوا منديل مطبوع عليه لوجو مطعم بيتزا وخرزتين من السبحة واسم المطعم بيتزا برجر، عندها تأكدت "ندى" أن الجاني والقاتل هو "حمدي"، وفي صباح اليوم التالي، اقتحمت قوات المباحث منزل "حمدى"، وتم القبض عليه.
 
تدور أحداث المسلسل في إطار مثير وغامض وكل حلقة تكشف لنا الحقيقة أكثر وسنتعرف في الحلقات المقبلة على المزيد من الحقائق، المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، ودياب، وحنان مطاوع، وأحمد سعيد عبد الغني، وروجينا، وخالد محمود، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة