ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل "ضد مجهول"لغادة عبد الرازق

الإثنين، 28 مايو 2018 07:29 م
ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل "ضد مجهول"لغادة عبد الرازق
مسلسل ضد مجهول
زينب وهبه

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق التي تجسد دور مهندسة الديكور ندى وصفي حدثا مثيرا حول مسار البحث عن قاتل ريم بنت ندى وصفي الى شخص كل الادلة تشير إليه وهو حمدى اخو شيماء الكوافيرة الخاصة بندى وريم بعد ان كانت اصابع الاتهام تشير الى مايا.
 
بعد القبض على حمدى من بيته هاجمت ندى ودنيا بيت شيماء وقامت ندى بضربها حتى تعترف وتسجل لها بعد ان اعترفت شيماء بان حمدى يعرف عنوان بيت ندى وانه قام بتوصيلها اليوم التي جاءت فيه الى ندى لكي تعزمها على فرحهاوان شيماء قالت له ان ريم تجلس بمفردها وكل هذا الكلام سجلته دنيا واخذته ندى واعطته لظابط المباحث رمزي ليرفقه في المحضر.
 
في مديدية الأمن واثناء تحقيق الظابط رمزي مع المتهم حمدى في البداية اظهر حمدى انه لم يعرف سبب القبض عليه وساله الظابط رمزي عن الخرابيش في رقبته وقال انه حادث موتوسيكل  وانه قام بعمل محضر في هذه الواقعة وسأله عن السبحة التي كان يلبسها فأجاب حمدى انها تخص صديقه شعبان وانه قام بردها له. 
 
بين ظابط المباحث رمزي للمتهم حمدي ان كل الأدلة تدينه وان القضية متورط فيها سواء تكلم او لم يتكلم وأظهر حمدي انه لم يعرف ما هو اصل الموضوع  وطلب المحامي جمال الذي يقوم بالترافع عنه.
 
واكد الظابط لندى في المباحث ان حمدي هو الجاني والقاتل وكل الادلة تثبت ذلك وقابلت ندى المحامي جمال زوج شيماء والذي يقوم بالدفاع عن حمدي وهدد جمال ندى بانه سينتقم منها لضربها لزوجته شيماء وتوعدها بالانتقام وانه سيأتي بالبراءة لموكله حمدي وسيقوم بسجن ندى ونصحتها دنيا والتي تجسد دورها حنان مطاوع بان تحكي ندى كل هذا الكلام لزوجها حازم بصفته محامي ولكي يحميها. 
 
كان يتبع ندى طوال طريقها مجرم يدعى ريشة ليقوم بقتلها حسب الاتفاق بين لوا ومايا  وهدده لوا ان لم يقوم بقتلها اليوم سيكون مصيره مثل فرعون الذي قتله.
 
رفض الظابط رمزي سماع اي شيء من المحامي جمال وأكد له ان عمله في النيابة فقط وفي المحكمة حينها طلب المحامي جمال ان يرفق مع المحضر محضر تعدي ضد السيدة ندى وصفي لانه يتهمها انها قامت بالاعتداء على زوجته شيماء وضربها في أماكن حساسة وتحديدا بطنها وهي حامل وفي الغالب أدى ذلك لإجهاضها واسند لهذا الكلام تقرير طبي يؤيد ذلك.
 
ووعدت دنيا انها لن تتخلى عن ندى حتى يعترف حمدي الجاني للظابط بكل شيء .
 
وعندما ذهب عصام مع ابنه زياد لندى وجد طليقته مايا في أحضان صديقها معتز ، عاتبه مازن صديقه في الكافيه على تصرفه مع معتز صديق مايا وقام عصام بالدفاع عن نفسه وانه لم يوجه لمعتز اي كلام وطلب منه مازن ان يعتذر له بحجة ان معتز مركزه كبير وواصل وله نفوذ وانه قام بتقديم هدية لمايا فهي فعلت ذلك لتشكره واكد له عصام انه لايريد ان ينشا ابنه زياد في مثل بيئة مايا وانه استفاق وعاد لرشده ويبحث عن سعاده ابنه.
 
عندما قابل حمدي المحامي جمال وعده المحامي بانه سيخرجه براءة بشرط الا يتكلم ولا يعترف بأي شيء حتى يستطيع ان يساعده.
 
دخل حمدي للظابط مرة أخرى واقسم له حمدي انه مظلوم ولا يعرف ما سبب وجوده هنا وحينما واجهه الظابط وقال له تعرف ندى وصفي وبنتها ريم، شكر فيها حمدى ولكن انكر اغتصاب او قتل ريم وسأله مرة اخرى عن الخرابيش في رقبته انكر وقال انها حادثة موتوسيكل حينها هدده الظابط بانه سيعرض على الطب الشرعي وسيتبين هل هل هي أظافر ام خرابيش حادثة موتوسيكل فكر حمدي لبرهة لكنه استمر في الإنكار.
 
تدور أحداث مسلسل ضد مجهول في اطار إثارة وسنعرف الجديد في الحلقات القادمة.
 
يذكر ان مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، حنان مطاوع، أحمد سعيد عبد الغني، روجينا،دياب، خالد محمود ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة