ملخص الحلقة الـ11 من مسلسل "ربع رومي" للنجم مصطفى خاطر

الثلاثاء، 29 مايو 2018 06:01 م
ملخص الحلقة الـ11 من مسلسل "ربع رومي" للنجم مصطفى خاطر
ربع رومى
كتبت -زينب وهبه

 

 

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "ربع رومي" لمصطفى خاطر بعد غرق عربية والد نور  في النيل يوسف الشريف قامت النجدة بإبلاغ زوجته هياتم والتي تجسد دورها هالة فاخر، وأبلغوها انهم لم يعثرو على جثة زوجها يوسف الشريف بعدها انهارت هياتم ودخلت المستشفى واعطاها الدكتور مهدءات وجاءت عمة نور ناهد الشريف والتي تجسد دورها عايدة رياض لتزور هياتم في المستشفى.

 

جلس والد نور وعمر بجوار هياتم وهو على هيئة فار  وهو يقول لها انه المسؤول عن الذي حدث لها وقام بتوصية أبناءه نور وعمر عليها، وطمأن الدكتور نور وعمر على والدتهم هياتم ونصحهم بعدم تعرضها  لأي انفعالات أو صدمات و أي شيء تطلبه منهم ينفذوه.

من جهة أخرى رجع مراد والد ليلى البيت وكان يكلم جارته انوشكا التي يحبها ويريد الزواج منها فوجد ليلى بنته في البيت وهددها ان لم يأتي نور ليخطبها ويتزوجها  سيقوم بعمل خطاب ويضع في الشارع يافطة كبيرة عليها صور لليلى و يقول مطلوب عريس.

زار إدوارد الذي يجسد دور كمال أبو رية  والده المتهم بالقتل في السجن وسأله والده عن الذي حدث في الاجتماع أخبره كمال أنه قام بتزويد الشحنة من 3الى 5طن، ثار والده وقال له انا في السجن و سأحجز لك مكان جانبي في السجن وطرده.

 

ووصلت هياتم البيت وهي مقتنعة ومتأكدة من موت زوجها يوسف الشريف وقام نور وعمر بتهدءتها.

 

وصل شقيق انوشكا البيت بعد أن خسر البطولة الرياضية واخبرها انه سيبيع البيت ليفتح صالة جيمانيزيوم ويكمل حلمه وقال لها: حكسب البطولات رغم انف الجميع نصحته يصرف نظر عن الرياضة ويفكر في وظيفة مفيدة لكنه رفض وذهبت أنوشكا لجارها مراد الذي يريد ان يتزوجها واشتكت له ما حدث.

 

وارتدت هياتم ملابس سوداء ووضعت شريطة سوداء على صورة زوجها يوسف الشريف وفتحت القرآن جاء ابنها عمر واقنعها ان والده لم يموت وظنت أن الصدمة أثرت على ابنها وأصيب بالجنون وعندما سمعها زوجها يوسف الشريف قال لعمر إن هياتم أصيلة واليوم تأكدت ان إختياري صحيح وفي محله، وقرر نور أن يصنع غرفة لوالده تناسب فار فاتفق هو وعمر مع النجار على صناعة غرفة وقالو له مقاساتها ومواصفاتها وبعدها ذهب نور ليحضر عربية والده من الميكانيكي.

 

وقابل عمر مريم  وحكت له كل شيء عن عم سيد أمين المخازن في الشركة التي كانت تعمل فيها مريم ويرأسها أبو رية الذي كان يتاجر في الهيروين ويبيعه على انه بودرة أطفال قام بتصويرهم عم سيد أمين المخزن وهم يضعوا الهيروين في علب المصنع وعرفوا بذلك وقتلوه واخبرتهم ان الدليل معها على الكمبيوتر التي كانت تعمل عليه في الشركة باعتباره المكان الوحيد الذي لن يبحث احد وراءها فيه.

 

اتصل عمر بنور واتفق معه أمام مريم أن يمثل انه الـ IT الخاص بالشركة وهو المسؤول عن صيانة الكمبيوتر ويحضر الملف من الكمبيوتر على فلاش ميموري وتنكر نور ودخل الشركة ووصل للمكتب التي كانت تعمل فيه مريم وقام بتحميل الفلاشة لكن فاجأه كمال ابو رية  وقال له أنت الIT وطلب منه أن يأتي معه.

 

 

تدور أحداث الحلقة في إطار كوميدي والاستعانة بأسماء مشهورة واستخدام الأفيهات واللقطات المضحكة.

 

يذكر أن مسلسل "ربع رومي" بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وهالة فاخر ومحمد سلام وادوارد وأشرف عبد الباقي ومحمد محمود ومن تأليف تامر إبراهيم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق