ملخص الحلقة الـ14 من مسلسل «ربع رومي» للنجم مصطفى خاطر

الخميس، 31 مايو 2018 02:37 م
ملخص الحلقة الـ14 من مسلسل «ربع رومي» للنجم مصطفى خاطر
مسلسل ربع رومى
كتبت- زينب وهبه

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ربع رومي بطولة مصطفى خاطر ذهاب نور للمحكمة، وأثناء المرافعة ظل المحامي يأخذ مال من نور، لكن حكمت المحكمة على عمر بالسجن 5سنوات مع الشغل والنفاذ.
 
قام نور بتعنيف مساعده لانه هو الذي دله  على هذا المحامي  ولم يخبر نور امه بان عمر في السجن وانما قال لها انه سافر للعمل في الخليج.
 
قابل عمر في السجن كثير من الموكلين الذين ترافع عنهم عمر لكن قضيتهم خسرت ودخلوا السجن وقابله ابو رية خصم موكله واستعطفه عمر وقال ترافعه ضده في المحكمة هذا عمله الا انه معجب بأسلوبه في الاجرام وفي حياته الشخصية وفي اذيته للناس واكد له عمر ان الدليل على ذلك انه كان يطالب بتأجيل القضية في كل جلسة.
 
وعاتب مساعد نور  يدعى البزاوي نور على سوء معاملته للمخرج فأجابه نور ان لديه ظروف سيءة ومشاكل وجاءت ليلى المسرح واخذت تستهزىء من نور وتعنفه.
 
ذهبت انوشكا الى مراد والد ليلى واشتكت له ان اخوها ماجد يريد ان يبيع الشقة وهي ستكون في الشارع ، ووعدها مراد انه سيقف بجوارها ، وكل شخص اتى واعجب بالشقة قام مراد بمقابلته واوضح له اما ان الشقة عليها نزاع قضائي او مشاكل قانونية او الشقة سقفها تالف ومعرضة للانهيار في اي وقت او انها مسكونة وبذلك قام مراد بتطفيش كل من اتى ويريد الشقة ، وشكرته انوشكا. 
 
زار نور ومريم عمر في السجن وطلب عمر من نور ان يساعده في الخروج من السجن، وقام كمال بزيارة والده ابو رية في السجن وساله عمر انت تزور والدك كام مرة قال له كل يوم ، وحذر نور عمر من ابو رية لانه ممكن يؤذيه واجابه عمر ان ابو رية طيب ولن يؤذيه.
 
طلب ابو رية من مسجون اسمه الصاوي ان يؤذي عمر وذهب الصاوي للعنبر الذي فيه عمر وكل من في العنبر ناموا بمجرد وصوله لأنهم يخافو منه واخرج الصاوي المطواة واراد ان يجرح عمر الى ان جاء مجرم اخر يريد ان يؤذي عمر يسمى دحروج وتشاجرا هو والصاوي من يؤذي عمر اولا تركهم عمر وخرج من العنبر. 
 
جلس نور مع مريم في كافيه وكان يبدو عليها القلق والخوف من ان احد يراقبها، وطلب نور من مريم ان تساعده لتنقذ عمر ويخرج من السجن واخبرته انها تعرف شخصا يعمل في المخازن اسمه وحيد سيف.
 
ذهب نور مع مساعده الى بيت وحيد سيف، واستقبله وحيد سيف بالترحاب واخبره انه يعرفه وانه من جمهوره، وسأله نور عن عمله في المخازن التي تخص شركات أبو رية فأخبره وحيد انه المسؤول عن كل صغيرة وكبيرة في المخازن، وأوضح له نور ان البضاعة التي تدخل المخازن ليست بودرة اطفال وانما مخدرات وطلب منه نور ان اي بضاعة تدخل المخازن يكلمه على الفور ووافق وحيد ووعده نور لو تم طرده من العمل بانه سياخده يعمل معه كمساعد له في المسرح ، وشكره وحيد.
 
زار نور عمر في السجن واشتكى له عمر من ابو رية وانه يريد الخروج من السجن وأثناء حديثه وجد نور وعمر شخص مسجون ظلم  يدعى طلعت زكريايتحدث مع والدته حول فتاة تسببت في حبسه تدخل عمر معهم بصفته محامي وانه موجود في السجن بشكل مؤقت وقال انه سيحصل على الاتعاب لو احضر تسجيل باعتراف الفتاة ووافق طلعت.
 
وذهب نور لأحد الكافيهات وطلب جرسونة اسمها شاكيرا واخبرها انه يريد منها مصلحة.
 
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي وخفة ظل فريق العمل يذكر ان مسلسل "ربع رومي"بطولة مطلقة للنجم مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وادوارد ومحمد سلام وأشرف عبد الباقي ومحمد محمود ومن تأليف تامر إبراهيم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق