ملخص الحلقة الـ15 من "أمر واقع".. أحمد وفيق يقع فريسة بسبب اغتيال الإعلامى أحمد هدايت

الجمعة، 01 يونيو 2018 11:19 ص
ملخص الحلقة الـ15 من "أمر واقع".. أحمد وفيق يقع فريسة بسبب اغتيال الإعلامى أحمد هدايت
أمر واقع
كتبت شيماء جمال

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل"أمر واقع"، بعد الصدمة التى عاشتها زوجة الرائد "حمزة"، بسبب حبه لصديقتهما "فرح"، كما أن أفراد التنظيم الإرهابى يرصدوا معلومات عن ضباط الشرطة، الذين دخلوا المشفى في الأونة الأخيرة، بما فيهم "حمزة" و"عمر رمضان".
 
ويسترجع "عمر" شقيقه المتوفى، وطالب من والدته الدعوة له بالرحمة، كما تطرقا فى حديثهما عن الإعلامية جومانا شرف، التى تتلقى ضغوط عصبية من قبل عملها المهنى وحبها إلى المقدم "عمر"، وذلك من خلال اعترافها لـ"نضال سفر"، وفى نفس الوقت، يحرضها لتناول موضوع  الإعلامى المعارض "أحمد هدايت"، بالإضافة إلى أن الأنباء الكاذبة التى دارت فى الصحف ووسائل الإعلام والسوشيال ميديا.
 
ومن خلال استضافة "جومانا"، "خديجة" ابنة أحمد هدايت، التى تشك فى وفاة والدها، ومعها مقطع فيديو، تدين أن اثنين من الضباط لديهما يد في وفاته، حينما ناول المقدم عمر "قلم أنسولين"، الخاص بأحمد هدايت، وتوفى حيال تناوله جرعة الأنسولين الخاصة به بدقائق.
 
ومن أبرز الأحداث، أن "جومانا" تحدثت أيضا عن محاولة الرائد "حمزة" إحباط العملية الإرهابية.
 
ويذكر أن مسلسل "أمر واقع" بطولة كريم فهمى، نجلاء بدر، ريم مصطفى، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوى، ملك قورة، محمد عادل، محمود البزاوى، أحمد فتحى، كما تدور الأحداث في إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق