لو سنتك اتكسرت في الحلم متخافش .. 4 أحلام الأكثر شيوعا بين الناس وتفسيراتها الخاطئة

السبت، 02 يونيو 2018 05:00 ص
لو سنتك اتكسرت في الحلم متخافش .. 4 أحلام الأكثر شيوعا بين الناس وتفسيراتها الخاطئة
أحلام
منى محمود

الأحلام تكشف عن رغبات غير واعية ، ويمكننا من خلالها تحقيق الرغبات الخفية التي لا نستطيع فعلها في الواقع ، حيث أصبح تفسير الأحلام ومعرفة الدلالات والرموز فيها نوعا من الترفيه في الثقافات الشعبية. يتساءل الكثيرين حول إن كانت الأحلام تعكس واقعا صحيحا أم لا؟

ألقى موقع" Very well mind" نظرة حول معظم الأحلام الأكثر شيوعا والتفسير الأقرب لها كما قالت كتب تفسير الأحلام فيه ومترجمي الأحلام الأشهر حول العالم .

1- الحلم بالوقوع من أعلى: السقوط من ارتفاعات شاهقة شائعة جدا، التفسير المنتشر له هو الموت في الحياة الواقعية، ولكن ذلك غير صحيح، فإن تلك الأحلام هي علامة أن حياتك لا تسير على ما يرام وقد يشير ذلك إلى أنك تحتاج لإعادة التفكير في شيئا ما ، أو إنه رمز للخوف في الحياة الواقعية .

2- أحلام المطاردة: الأحلام التي يكون بها ملاحقة ومطاردة تكون مرعبة بشكل خاص، يقول مترجمو الأحلام أنك تحاول تجنب شيء في حياتك اليومية، وتشير إلى رغبتك في الهروب من مخاوفك أو رغباتك.

3- أحلام حول فقدان الأسنان: فقدان الأسنان قد يكون له معان متعددة ، قد يعني أنك قلق بشأن جاذبيتك أو مظهرك، وأيضا فقد الأسنان تعني فقد قوتك الشخصية وقدرتك على أن تكون حاسما في بعض الأمور.

4 - أحلام حول الموت: يأتي معنى الموت حسب المفسرين" كالتغيير " الذي يطرأ على الحياة ومرور الوقت وتغير الحال، يعني رؤية موت الأحباء في الحلم تعني الخوف من التغير في حياتهم وإلى أين سيصلون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة