أنتم على موعد مع جون سينا.. 3 ملايين مشاهدة للتريلر الأول لفيلم «Bumblebee»

الأربعاء، 06 يونيو 2018 02:00 ص
أنتم على موعد مع جون سينا.. 3 ملايين مشاهدة للتريلر الأول لفيلم «Bumblebee»
مشهد من فيلم Bumblebee
حسن شرف

نشرت الصفحة الرسمية لشركة «باراماونت بيكتشرز»، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، التريلر الأول لفيلم الأكشن والتشويق الجديد «Bumblebee»، والذي أخرجه الشهير ترافيس نايت، وكتب السيناريو الخاص به كريستينا هودسون، على أن يتم عرضه للمرة الأولى في 21 ديسمبر 2018.
 
 
الشركة المنتجة هي أقدم شركة أمريكية لإنتاج وتوزيع الأفلام والبرامج التفلزيونية، وإحدى استوديوهات الأفلام الرئيسية الستة الكبرى في هوليوود.
 
 
 
 
الفيلم تبدأ أحداثه في فترة الثمانينات من القرن الماضي، وتدور قصته حول شخصية «بامبلبي» وهو أحد الشخصيات الرئيسية في فيلم «Transformers»، ويشارك في بطولته كل من النجوم هايلي ستاينفيلد، ومارتن شورت، وباميلا ادلون، وجون سينا، ومارسيلا براجيو، وفانيسا روز، وجون اورتيز، وغيرهم.
 
 
تدور أحداث الفيلم عام 1987، أثناء رحلة هروب بامبلبي من المطاردة، حيث يجد مأوى في مخبأ خردة ببلدة شاطئية صغيرة بكاليفورنيا، في الوقت نفسه تحاول تشارلي وهي في مطلع الـ18 سنة أن تجد مكانًا لها في العالم، فتكتشف بامبلي محطم وبه آثار معارك كثيرة، وعندما تتمكن من تجديد أجزاءه وإعادته للحياة تدرك سريعًا إنه ليس مجرد سيارة فولكس فاغن صفراء تقليدية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة