بوسة خاطفة لمراسل ماسبيرو بكأس العالم.. هؤلاء تعرضوا لقبلات لايف أيضا (فيديو)

الإثنين، 18 يونيو 2018 10:00 م
بوسة خاطفة لمراسل ماسبيرو بكأس العالم.. هؤلاء تعرضوا لقبلات لايف أيضا (فيديو)
قبلة لمراسل التليفزيون المصري على الهواء
عنتر عبداللطيف

 

يستقبل البعض القبلة خاصة إن كانت من سيدات أجنبيات بتحفظ شديد وربما بخجل، وقد لا يعرف ماذا يفعل في مثل هذه المواقف خاصة إذا كانت القبلة على الهواء مثلما حدث مع  مراسل التليفزيون المصري، الذي تلقى قبلة خاطفة على الهواء خلال تغطيته لمباريات كأس العالم لتنتشر صور، ومقاطع فيديو بالواقعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مداهمة البعض بالقبلات كان أبطالها العديد من الفنانين والمشاهير فقد أكد الفنان الكبير حسين فهمي، تعرضه عدة مرات للتحرش الواضح والصريح من النساء، وفق قوله وحكى واقعة تعرض لها كانت داخل مصعد بأحد الفنادق الكبرى بعد أن تحرشت به بعض الفتيات، ما دفعه إلى طلب الأمن لإبعادهن.

حكاية حسين فهمى مع التحرش جاءت خلال لقاء تليفزيونى له مع الإعلامية سمر يسرى، قائلا إنه تعرض للتحرش بكل أنواعه من قبلات وغيرها من قبل مجموعة من النساء داخل مصعد، ولم يرغبن في تركه إلى أن استدعى لهن رجل الأمن، لافتا إلى أنه في حياته كلها لم يتحرش بأي سيدة، ولا يستطيع فعل ذلك، رغم تعرضه لمعاكسات من بعض السيدات فى الوسط الفنى.

أما الفنان المصري مراد مكرم مقدم برنامج «الأكيل» فقد كشف عن موقف طريف تعرض له عند لقاءه بالنجمة الكولومبية شاكيرا.

 

موقف مراد مكرم مع شاكيرا ظهر فى مقطع فيديو على هواء حيث بدت شاكيرا تتكلم العربية قائلة له «مرحبا» ثم قالت بلهجة لبنانية «عطيني بوسة» ليتبادل معها «مكرم» القبلات.

وقال «مكرم» أنه بعد عودته إلى مصر،قالت له فنانة شهيرة: «زي القرع تمد لبرة».

كما فاجأ مشجع كرواتي مذيعة برازيلية بقبلة وهي تقوم بتغطية فعاليات انطلاق المونديال على الهواء مباشرة من أحد الشوارع.

وكان مراسل سكاي نيوز عربية قد تلقى قبلة هو الآخر من مشجعة أثناء لقاء مباشر معه في حديث عن أولمبياد لندن 2012.

المذيعة ​بثينة كامل​ قالت فى معرض تعليقها على تقبيل المشجعة الروسية لمراسل التلفزيون المصرى الذى ينقل فاعليات كأس العالم من روسيا عبر صفحتها «فيسبوك»: «واحنا فى نشرة خمسة بنعمل مع الزميل العزيز حوار علي الهواء وهو مبتسم وسعيد وإذ بمجموعة من المشجعين يعبرون مبتهجين يلوحون باعلام فريقهم ثم تفاجئه هذه الحسناء بقبلة علي الهواء وهو يردد (هذا وارد الحدوث) ووشه انقلب للي شايفينه فالصورة ولسان حالي يقول (مش بس مو صلاح قوتنا الناعمة)، الله يرحمه بقي لو خاطب ولا متجوز.. أما بقي زميلنا مترجم الإشارة فعمل اشارات عجب».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة