شفت وقاحة أكتر من كده؟.. تميم يعترف بدعم إيران على حساب منتخب المغرب

الإثنين، 18 يونيو 2018 09:00 م
شفت وقاحة أكتر من كده؟.. تميم يعترف بدعم إيران على حساب منتخب المغرب
شعار كأس العالم روسيا 2018

يومًا بعد يوم يظهر وجه النظام القطري القبيح المتناقض على ذاته، فبعد تهليل إعلام قطر والجماعة الإرهابية المرتبطين بتنظيم «الحمدين» لتصويت الدوحة لملف المغرب لاستضافة مونديال كأس العالم 2026، وتصويره على أنه عمل قومي وعربي، راح الأمير القطري تميم بن حمد في اتصاله بالرئيس الإيراني حسن روحاني ليعلن عن تمنيه للمنتخب الإيراني بالنجاح للصعود للدور الثاني، الأمر الذي يظهر أنه كان مشجعًا لمنتخب روحاني في مباراته مع المغرب.

هذا التناقض الواضح بين ما أعلنه الأمير القطري، من دعم للمغرب، وتشجيع لإيران للصعود للدور الثاني في مجموعة تشارك فيها الرباط كبلد عربي وحيد، ليس وليد اللحظة فدائمًا ما يصدر عن تميم بن حمد ونظامه ومسئوليه الكثير والكثير من المواقف المتناقضة المعبره عن التلون السياسي داخل الإمارة الصغيرة.

وتمني أمير النظام القطري تميم بن حمد آل ثانى  خلال اتصال هاتفى أجراه اليوم الاثنين، بالرئيس الإيرانى حسن روحانى، عن أمله فى أن يواصل المنتخب الإيرانى الذى قال إنه يقع فى مجموعة صعبة فى مبارياته بكأس العالم نجاحه، مؤكدًا على عزمه لتعزيز علاقات بلاده بإيران.

وقال تميم: «عازمون على تعزيز علاقاتنا مع طهران على الأصعدة كافة..أتابع بصفة شخصية عملية تعزيز العلاقات».

وكان منتخب أسود الأطلس (المغرب) قد تعرض لخسارة قاتلة أمام إيران في الدقيقة الـ 94، بعدما تسبب المهاجم المغربي بوحدوز في هدف المباراة الوحيد لينتهي الأمر بهزيمة المغرب 1- صفر.

وبحسب وكالة إيرنا، أثنى تميم على موقف طهران من الدوحة ودعمها لها خلال المقاطعة العربية لهذه الإمارة الراعية للإرهاب العالمى وتمول الجماعات المسلحة فى العالم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة