مشاهدة مباراة روسيا واوروجواي اليوم الإثنين 25-6-2018 في كأس العالم بث مباشر مباراة روسيا واوروجواي مجانا

الإثنين، 25 يونيو 2018 12:40 م
مشاهدة مباراة روسيا واوروجواي اليوم الإثنين 25-6-2018 في كأس العالم بث مباشر مباراة روسيا واوروجواي مجانا
المنتخب الروسي
إبراهيم الديب

 
تعرض قنوات بي إن سبورت المفتوحة اليوم الإثنين 25-6-2018 مباراة روسيا وأوروجواي، ويعرض موقع «صوت الأمة» بث مباشر لموقعة حسم صدارة المجموعة الأولى بين منتخب روسيا وأوروجواي ضمن مباريات المجموعة الثالثة والأخيرة من مونديال كأس العالم روسيا 2018.
 
ويعرض صوت الأمة بث مباشر للمباراة التي تجمع كلا من منتخب روسيا وأوروجواي على ملعب سامارا أرينا، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الإثنين 25-6-2018، من خلال رابط بث مباشر تتيجه قنوات بي إن سبورت المفتوحة مجانا لعشاق الساحرة المستديرة.
 
وكان تأهل كلا الفريقين للمجموعة الأولى بعد تحقيق انتصارات متتالية في مباريات المجموعة الثالثة منذ انطلاق مونديال كأس العالم روسيا 2018، وفي نفس التوقيت تنتظر جماهير مصر والسعودية، والعالم مشاهدة مباراة منتخب روسيا وأوروجواي، ضمن مبارايات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018 أون لاين، وذلك من خلال قناةBeIN Sports المفتوحة الناقلة لمباراة روسيا وأوروجواي بث مباشر اليوم أون لاين.
 

مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواي اون لاين


 
كان أعلن اتحاد أوروجواي لكرة القدم غياب المدافع «خوسيه ماريا خيمينيز» عن مواجهة منتخب روسيا اليوم الإثنين 25-6-2018، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى للتأهل إلى صدارة المجموعة الأولى، بسبب إصابته بآلام في عضلة الفخذ الأيمن.
 
وأكد الاتحاد أن اللاعب سيخضع للعلاج على هامش التدريبات الجماعية للمنتخب، مايمنعه من المشاركة في قائمة الفريق الذي سيشارك في المباراة بين فريق روسيا وأوروجواي اليوم الإثنين بسبب معاناته من آلام عضلية فى الفخذ الأيمن، وهو اللاعب الذي يعد أحد أعمدة الدفاع بالمنتخب، ومن المرجح أن يستعين مدرب المنتخب أوسكار واشنطن تاباريز، باللاعب سيباستيان كواتيس، بدلا منه .
 

مباراة روسيا وأوروجواي بث مباشر اليوم في كأس العالم


 
مشاهدة بث مباشر مباراة روسيا وأوروجواي اليوم الإثنين 25-6-2018، في الرابعة عصرا، بعد تمكن منتخب أوروجوا من اقتناص 6 نقاط غالية من خلال فوزه على منتخبي مصر والسعودية وتأهله لدور الـ16 بمونديال كأس العالم روسيا 2018، وتأهل منتخب الأوروجواي لكأس العالم بعد حصوله على المركز الثاني من  تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 31 نقطة، ليحاول الحصول على صدارة المجموعة الأولى من خلال فوزه في مباراة اليوم الإثنين التي تجمع منتخب روسيا وأوروجواي على أرض ملعب سامارا أرينا، مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواي بث مباشر.
 

مشاهدة ماتش روسيا وأوروجواي بث مباشر اليوم
 
وتنبأ النمر «آمر»، أمس الأحد، في حديقة حيوانات روييف روشي، بروسيا، بفوز وتقدم منتخب روسيا على أوروجواي في مبارة الفريقين عصر اليوم الإثنين، والتي يتم بثها على عشاق كرة القدم من خلال قنوات بي إن سبورت المفتوحة، وبث مباشر لمباراة روسيا وأوروجواي مجانا في نهائي مباريات المجموعة الثالثة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، بعدما ضمن المنتخبين الصعود لثمن نهائي كأس العالم 2018، وحصولهما على 6 نقاط.
 
ويعد أستخدام الحيوانات في التنبؤ بنتائج المباريات أمرا تقليديا في البطولات الكبرى مثل كأس العالم، ولم يكن هذا الاستخدام الأول للحيوانات لحمل البشرى السارة لجماهير الكرة حول العالم في بطولات كأس العالم، بل سبقه اللجوء لحيوانات مثل الباندا والنسر والفيل والأخطبوط والنسر والسلحفاة والديك والقط لتحديد الفائز في عدد من البطولات العالمية.
 

رابط مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواي اليوم

 
رابط مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواي عصر اليوم الإثنين 25-6-2018، من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات العربية المشاركة في البطولة وعلى رأسها مباريات منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.
 
ويعرض موقع «صوت الأمة» في الرابعة من عصر اليوم الإثنين 25-6-2018 رابط البث المباشر لمباراة روسيا وأوروجواي بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.
 

بث مباشر مباراة روسيا وأوروجواي اليوم


 
وتبدأ أحداث مباراة روسيا وأوروجواي في الجولة الثالثة والأخيرة للفريقين في مونديال كأس العالم روسيا 2018، في تمام الرابعة من عصر اليوم الإثنين 25-6-2018 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات، على أن يدخل الفريقين أرض الملعب بتشكيلاتهم الأساسية، للحصول على صدارة المجموعة الأولى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة