ضاعت فلوسك يا إيران.. شاهد ضربة قاسية من الجيش اليمني للحوثيين بالصوت والصورة

الأحد، 01 يوليه 2018 01:50 م
ضاعت فلوسك يا إيران.. شاهد ضربة قاسية من الجيش اليمني للحوثيين بالصوت والصورة
عناصر من الجيش اليمني - أرشيفية

 
معركة حقيقية وجادة يخوضها الجيش اليمني ضد ميليشيات الحوثيين المدعومة من إيران منذ أسابيع، ومع تصاعد الضربات وتزايد الانتصارات، تحاول الميليشيات النجاة، لكن تتواصل خسائرها.
 
قفي وقت سابق حاول الحوثيون التسلسل خلف خطوط قوات الجيش اليمني المدعومة من التحالف العربي الداعم للشرعية، وهو ما تصدت له القوات اليمنية المشتركة وكبّدت الميليشيات خسائر فادحة، مع تواصل العمليات في محيط الحديدة، وباتجاه محافظة البيضاء ومحيطها، تمهيدا للوصول إلى صنعاء وتحرير العاصمة السياسية، أكبر وأهم وربما آخر معاقل وجيوب الميليشيات الشيعية الموالية لطهران.
 
في إطار النجاحات الكبيرة التي تحققها القوات اليمنية مؤخرا، تمكنت قوات الجيش اليمني مدعومة بإسناد من قوات التحالف العربي الداعم للشرعية، من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة خلال المعارك التي تخوضها مع ميليشيات الحوثي في جبهة ميدي حيران بمحافظة حجة.
 
 
 
وعن آخر النجاحات المتحققة في مواجهة الميلشيات، يقول مصدر عسكريق قيادي بالمنطقة العسكرية الخامسة؛ بحسب ما أعلنه المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن الجيش باغت ميليشيات الحوثيين بهجوم واسع، أسفر عن دك مواقع وتحصينات عديدة للميليشيات، وتحرير مساحات واسعة من مديرية حيران، مشيرا إلى استعادة أسلحة ومعدات عسكرية عديدة كانت بحوزة الميليشيات.
 
وبحسب المصدر، فإن قائمة الآليات العسكرية المستعادة من قبضة الميليشيات شملت عربة مصفحة وأطقما عسكرية وأنواعا مختلفة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، ورادار عسكري إيراني الصنع تستخدمه الميليشيات في كشف مواقع الجيش وتحركات قواته.
 
كانت قوات التحالف العربي قد أعلنت في وقت سابق من اليوم تجميد العمليات العسكرية على أطراف الحديدة مؤقتا، بينما تتواصل العمليات في محيط محافظة البيضاء، وتتبع قوات الجيش العربي عناصر الميليشيات في أنحاء كثيرة من المنطقة الجنوبية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق