الان .. مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا بث مباشر اليوم 1/7/2018 في كأس العالم يوتيوب بدون تقطيع #مباراة اسبانيا اليوم بث مباشر

الأحد، 01 يوليو 2018 03:05 م
الان .. مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا بث مباشر اليوم 1/7/2018 في كأس العالم يوتيوب بدون تقطيع #مباراة اسبانيا اليوم بث مباشر
منتخب إسبانيا

مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا الان ضمن مباريات دور 16 من بطولة كأس العالم حيث نعرض لكم من خلال موقع صوت الامة احداث مباراة اسبانيا ضد منتخب روسيا اون لاين في ثاني ايام دور 16 بطولة كأس العالم والتي ينتظرها الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم في مصر اليوم حيث يحظي المنتخب الاسباني بالكثير من الجماهير في مصر والذين ينتظرون مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا بث مباشر كورة لايف مباشر .

 

مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا بث مباشر

 


تبدأ احداث مباراة اسبانيا وروسيا اليوم في تمام الساعه الرابعه عصراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعه الخامسه عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك من خلال قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقلة لمباريات كأس العالم بث مباشر , هذا ويتوقع الكثير من خبراء كرة القدم اليوم فوز المنتخب الاسباني كونه يحظي بالعديد من العناصر الكبيرة علي عكس المنتخب الروسي .

 

 

 

رابط مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا اون لاين

 

هذا ويدخل المنتخب الملقب بالماتدور مباراته مع المنتخب الروسي اليوم بعد صعوده كأول الترتيب في المجموعة لمواجهة ثاني المجموعة الأولي، حيث المنتخب الإسباني قبل مباراة اسبانيا وروسيا، على 5 نقاط وذلك بعد الفوز علي منتخب إيران والتعادل مع منتخب كلا من البرتغال ثاني المجموعة والمغرب الأمر الذي ادى الى انتقاد كبير من جانب خبراء ومحللي كرة القدم لأداء المنتخب الإسباني.

 

مشاهدة مباراة اسبانيا وروسيا اليوم يوتيوب

 

وعلى الرغم من توقع الكثير من إسبانيا في مباراتها مع روسيا تحسين الأداء بشكل كبير خلال مباراة اليوم أمام منتخب روسيا يوتيوب , إلا أن خبراء الكرة متخوفون من استمرار المفاجأت في كأس العالم وذلك بعد خروج منتخب ألمانيا المرشح الأول في البطولة من دوري المجموعات، بالإضافة إلى خروج منتخي الارجنتين والبرتغال في أولى مبارات دور الـ 16، وهو ما يتخوف الخبراء من تكراره في مباراة اسبانيا وروسيا بث مباشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق