«ليلة هنا وسرور» يعيد لأفلام الكوميديا أرباحها العالية (صور)

الإثنين، 02 يوليو 2018 02:00 ص
«ليلة هنا وسرور» يعيد لأفلام الكوميديا أرباحها العالية (صور)
فيلم ليلة هنا وسرور
علاء دياب

 

حقق الفنان محمد إمام نجاحاً كبيراً كعادة أعماله حيث حقق فيلمه الأخير «ليلة هنا وسرور» إيرادات خيالية منذ طرحه حتى الأن حتى الآن، واستطاع «إمام» أن يحقق المعادلة الصعبة فى الفيلم حيث تمكن من الدمج بين المواقف الكوميدية وأيضا ظهوره بشكل جاد ضمن مشاهد الفيلم وأيضا قصه عاطفية جمعته بالفنانة ياسمين صبرى والتى تشاركه فى بطولة الفيلم.

ولم يكن هذا النجاح الذى حققه الفيلم هى المرة الأولى لبطل العمل «محمد إمام» حيث ظهر فى الفترة الأخيرة بعدة أعمال نالت إعجاب متابعيه حيث حققت إيرادات عالية فى السينما، وهو ما جعله يسير بشكل منتظم فمنذ طرح فيلم «جحيم فى الهند» يعتبر هو بداية إمام فى الطريق الصحيح وحصد إيرادات كبيرة.

 إمام، نجح خلال الفيلم أن يقدم أكثر من شكل درامي، سواء الأكشن أو الرومانسية، ليحجز لنفسه مكانة خاصة في خريطة الكوميديا، والدليل على ذلك أن الفيلم الوحيد الذى حقق إيرادات خيالية في الأفلام الكوميدية المعروضة حاليًا في دور السينما.

 

 

ليله هنا وسرور

 

وتعتبر قصة الفيلم هى عملية جديدة وظهور جديد مدمج بتوليفه جيدة تعمل على جذب المشاهدين، وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى «سرور»، ويعمل رجل أعمال ويقع فى غرام فتاة ثرية ويرفض أهلها الزواج من سرور لأسباب تكشفها أحداث الفيلم، وحينما يتم الزواج تكتشف هنا أن زوجها نصاب محترف واسمه الحقيقى رضا ومطلوب من العصابات والمافيا حيًا أو ميتًا، واكتشفت هذه من ليلة الزواج بعدما نشرت صور الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعى.

كما يطارده رجال فاروق الفيشاوى رئيس العصابة الكبير، وأحمد فهمى وعديد من ضيوف الشرف الذين شاركوا فى الفيلم، ومنهم محمد أنور ومصطفى خاطر ومحمد ثروت ومحمد عبد الرحمن وطاهر أبو ليلة وأحمد السعدنى وكذلك المصارع العالمى كرم جابر، ورغم مشاهدهم البسيطة إلا أن اختيار المخرج حسين المنباوى كان ذكى بجمع هؤلاء النجوم وتقديم أفضل ما لديهم ليتركوا البصمة الكوميدية لدى المشاهد وعديد من الإفيهات المضحكة ضمن الأحداث لذلك حقق المخرج التوليفة التى تضم الكوميدى والأكشن والحب دفعة واحدة.

 

ليلة هنا وسرور

 

نجح الكتاب الثلاثة مصفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف، فى تقديم فيلم يمزج بين الكوميديا والأكشن بالشكل الذى يرضى الشباب الباحث عن متعة الكوميديا وإثارة الأكشن فى أن واحد، ويواصل محمد إمام أن يخلق له قاعدة جماهيرية ويصبح نجم شباك ولا أحد أن ينكر هذا الامر.

 

ليلة هنا وسرور

 

فيلم «ليلة هنا وسرور» بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى السينمائية، للمنتج الكبير تامر مرسى، برئاسة المنتج أحمد بدوى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة