7 أنواع من الزيوت تحميك من مخاطر أمراض عديدة

الجمعة، 06 يوليه 2018 06:00 ص
7 أنواع من الزيوت تحميك من مخاطر أمراض عديدة
فوائد زيت الزيتون
أحمد قنديل

كثير من الناس اليوم يريدون حرق الدهون وفقدان الوزن بسرعة، وهو ما يجعلهم يتجهون إلى إستخدام الطرق التقليدية وقد يلجأ البعض إلى إستخدام العقاقير الطبية التي تسبب الكثير من المشكلات الصحية ولكن على المدى البعيد.
 
فكما جاء فى موقع "برايد سايد" فهناك مجموعة من الزيوت الطبيعية التي يمكن الإعتماد عليها بصورة مستمرة للحصول على وقاية ضد الكثير من الأمراض والتي يأتي على رأسها الآتي:
 
 
 زيت البرغموت:
 يساعد هذا النوع مو الزيوت الزهرية الحمضية على زيادة مستويات الطاقة لديك وتحسين مزاجك ، وبالتالي منع المشاكل مثل تخطي التدريبات والأكل العاطفي.
 
 زيت القرفة:
ثاني أفضل زيت أساسي يدعم إنقاص الوزن هو زيت القرفة،  فزيت القرفة يساعد في تنظيم مستويات الجلوكوز في الدم وعامل تحمُّل GTF أو الجلوكوز. لهذا السبب ، زيت القرفة مذهل لأي شخص مصاب بالسكري.
 
 زيت جوز الهند:
يعرف زيت جوز الهند بأنه يتم استخدامه فى  كل شيء، من ترطيب البشرة والشعر للحفاظ على أسنانك لامعة ومشرقة ، زيت جوز الهند هو تنوعا بشكل مثير للدهشة.
 
 زيت الزنجبيل العطري:
زيت الزنجبيل ضروري لتحسين الصحة الهضمية، يحتوي على مركبات تقلل الالتهابات في الأمعاء والزنجبيل وتساعدك على امتصاص المعادن والفيتامينات من الطعام الذي تتناوله.
 
يمكن أن يساعد تقليل الالتهاب على تقليل خطر الإصابة بالعديد من الأمراض ، ويساعد على امتصاص الفيتامينات من طعامك، مما يؤدي إلى تحسين صحتك العامة.
 
  زيت الجريب فروت:
يعمل زيت الجريب فروت الأساسي مع جسمك لتنشيط الإنزيمات التي تساعدك على تكسير الدهون في الجسم.  
 
زيت الليمون:
يمكن أن يساعد زيت الليمون في تعزيز نظام المناعة الخاص بك بسبب خصائصه المضادة للأكسدة فيعتبر مطهر و detoxifying، من خلال الحفاظ على نظام المناعة قويًا، يساعد زيت الليمون في الحفاظ على صحتك وفي حالة معنوية جيدة لممارسة التمرينات الصباحية.
 
 
زيت النعناع:
وفقا للبحوث التي نشرت في مجلة الجمعية الدولية للتغذية الرياضية ، يمكن استخدام النعناع لتأثيراته المضادة للتشنج ، المضادة للالتهابات ، ومضادات الأكسدة وتضيق الأوعية.
 
يمنع زيت النعناع العطري بشكل طبيعي شهيتك لمنعك من الإفراط في تناول الطعام. أيضا ، فإنه يساعد على منع عسر الهضم والانتفاخ في الخليج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا