تركي آل شيخ يرد على الأهلي: جاهز بالوثائق لكل من قبض.. عار عليكم

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 06:28 م
تركي آل شيخ يرد على الأهلي: جاهز بالوثائق لكل من قبض.. عار عليكم
تركي آل شيخ

رد تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة فى المملكة العربية السعودية على قرار النادى الأهلى باتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوزات التى جاءت فى حق النادى ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام.
 
كتب تركى آل شيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": لا أملك إلا أن أقول لم أر ضعف أكثر من هذا.. سكت دهرا ومن بعد ذلك نطق ببيان ضعيف وغير واضح الاتجاه.. عموما أنا جاهز لكل شيء ولكل من قبض.. كل شيء موثق.. بلاش كثر مهازل لمو  نفسيكم.. أهنتوا الكيان.. أنتم عار عليه.. الجمهور يحب أن يكشفكم على حقيقتكم.. وأنكم تقوموا بمنافعكم الشخصية.. وفى الكواليس كالأقزام !..عييب

كان مجلس إدارة النادى الأهلى بقيادة محمود الخطيب قد أصدر بيانا قرر فيه اتخاذ كل الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوز فى حق النادى ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام.

وأعلن الأهلى عبر موقعه الرسمى أن النادى سيتخذ ما يحفظ حقوقه تجاه هذه التجاوزات، التى صدرت ضده خلال الفترة الأخيرة دون أن يكشف النادى عن مزيد من التفاصيل.

كان تركى آل الشيخ قال فى مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير ببرنامج "مع شوبير" بقناة صدى البلد: "أتحدث بوضوح للمرة الأخيرة، فتركى آل الشيخ لا يخضع للابتزاز أو الضغط أو تغيير الكلام أو قلة الأدب فى الإعلام أو على السوشيال ميديا، فلماذا الزج باسم نادى بيراميدز فى فشل صفقة انتقال وليد أزارو للدورى الصينى".

وقال رئيس هيئة الرياضة السعودية "فى موضوع صلة تدخلت جهات فى مصر لها كل الاحترام والتقدير ولو طلبت ناصر ابنى مش هاقصر معاها، وهذه الجهات طلبت الاستمرار فى رعاية صلة للنادى بناء على خطاب وإلحاح من مجلس إدارة الأهلى.

وأضاف الشيخ تركى آل الشيخ ، أعضاء بمجلس الأهلى بيحملونى فشلهم فى موضوع جوميز وآزارو ، فين جوميز حاليا ، هل تعاقد مع أى ناد سعودى.

  وأضاف الشيخ تركى آل الشيخ : فيه أعضاء بمجلس الأهلى بيتواصلوا معايا ومع أشخاص عندى سرا ، وبيصدروا الخطيب اللى أنا متأسف على اللى صار بينا ، والخطيب مغلوب على أمره ومضحوك عليه من ناس تحته بيسخنوه ومن وراه بيكلمونى وهدفهم السيطرة علشان معتقدين أنهم هياخدوا مكانه من بعده.

تركي
تركي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق