ألبوم رامي جمال.. كل حاجة وعكسها

الإثنين، 16 يوليو 2018 11:00 ص
ألبوم رامي جمال.. كل حاجة وعكسها
رامي جمال
حسن شرف

انتصر الفنان رامي جمال مجددا للمطرب الذي بداخله على الملحن الذي تغلب على معظم مسيرته الفنية، حيث قدم عشرات الألحان، بينما يسير ببطئ نحو تقديم الألبومات الغنائية، وذلك بعدما طرحت شركة «نجوم ريكوردز»، ألبوم رامي جمال الجديد بعنوان «ليالينا»، في الأسواق بشكل رسمي، وعبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وذلك بعد حملة دعائية ضخمة.
 
وضم ألبوم رامي جمال الجديد 17 أغنية هي «ليالينا، راح لحاله، دي العيون، فوت، من كتير، مش كفاية، النظرة الأولى، جربت أنساك، ربطتيني، أنساها ليه، متظلمنيش، بحاول أنساك، لولا، هخونك، متكلمناش، تعيش ليا، مفيش منها».
 
 
 

الألبوم انهارده ان شاء الله

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

Jul 15, 2018 at 9:19am PDT

 
 
وتعاون رامي جمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في ألبومه، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبد الجابر.
 
 
وطرحت «نجوم ريكوردز»، قبل أيام الكليب الأول بعنوان «مفيش منها»، وهى من كلمات السيد على، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع طارق عبد الجابر، ومدير التصوير روبى برانيت، وإخراج كريم نجيب، و حققت ما يقرب من 600 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».
 
 
وفي ألبوم رامي جمال الجديد، قدم أغنية جربت أنساك، وبحاول أنساك، وفي نفس الوقت قدم أغنية أنساها ليه، كما قدم أغنية هخونك، وبعدها مباشرة قدم أغنية متظلمنيش، ليرفع رامي جمال في ألبومه الجديد كل حاجة وعكسها.
 
 
وصور رامي جمال 3 أغنيات من ألبومه على طريقة الفيديو كليب، في لندن، وهي «متظلمنيش» و«تعيشى ليا» و«مفيش منها» وتعاون فيها مع المخرج كريم نجيب، وتصوير روبى براينت وزاك ساني.
 
 
يذكر أن آخر البومات رامى جمال كان ألبوم "ملناش إلا بعض" الذى طرح فى 2016، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً، مع «نجوم ريكوردز»، كما وصلت نسبة مشاهدة أغنية «أوعديني» على موقع الفديوهات الشهي «يوتيوب» لأكثر من 30 مليون مشاهدة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق