لماذا تطارد الشائعات ياسمين صبري؟

الإثنين، 16 يوليو 2018 04:00 م
لماذا تطارد الشائعات ياسمين صبري؟
ياسمين صبري
حسن شرف

لا تتطلب الشهرة سنوات من الجهد والعمل، وتقديم العشرات من الأفلام والمسلسلات التي تنضم إلى تاريخ الفن المصري، ويحفر من خلالها صناعها أسمائهم بأحرف من نور، وإنما مجرد «أكونت» على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وهذا بالضبط ما فعلته الفنانة الشابة ياسمين صبري، التي عرفت مؤخرا طريق الصحافة والمواقع الإلكترونية، أو ربما الصحافة هي التي عرفت طريقها إليها بعد أن أمسكت الفنانة القادمة من عروس البحر الأبيض المتوسط بخيوط اللعبة جيدا.
 
 
كان الظهور بالحجاب في برنامج رمضاني يقدمه الداعية معز مسعود، وهو برنامج خطوات الشيطان عام 2013، هو انطلاقتها الأولى التي استندت عليها، وهي تؤدي مشاهد «التست» بعد عام واحد للمشاركة في مسلسل جبل الحلال، بطولة الراحل محمد عبدالعزيز، ليعطي لها فرصة العمر، ومساحة واسعة استغلتها بشكل جيد.
 
 
 
وفي 2015 شاركت ياسمين صبري في مسلسل شطرنج بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، إلا أن المسلسل لم يحظى بالنجاح المطلوب، لتشترك في عام 2016 بمسلسل الأسطورة مع الفنان محمد رمضان، وعلى الرغم أن المسلسل لاقى نجاحا كبيرا، إلا أنها فضلت اللعب بشكل مختلف، وهاجمت مخرج المسلسل محمد سامي، واتهمته بحذف مشاهدها، إرضاءً لزوجته مي عمر، والتي اشتركت هي الأخرى في المسلسل.
 
 
 
وبجانب شرين وقفت ياسمين صبري في مسلسل طريقي، لتصنع بصمة وبداية حقيقية بعد أداء متميز، لتشق طريقها الخاص وتصل بسرعة البرق إلى المكان الذي يكون دائما على يمين البطل، وساعدها اشتراكها في فيلم جحيم في الهند للفنان محمد عادل إمام، والذي لاقى نجاحا كبيرا في الوصول إلى قاعدة جماهيرية أكبر، وهو ما كان سببا في الاستعانة بها مجددا لتتقاسم البطولة في فيلم «إمام» الجديد ليلة هنا وسرور، وعلى الرغم من نجاح الفيلم، إلى أن ياسمين ظهرت بأداء باهت وغير مقنع.
 
 
بالتزامن مع طريق ياسمين صبري، والذي تطرقنا إلى معظمه في هذا التقرير، كان الأكونت الخاصة بها على إنستجرام يشق طريقه هو الآخر نحو مزيد من المتابعين، حتى جمعت 4 ملايين و700 ألف متابع تقريبا، لا تبخل عليهم الفنانة الشابة بصورة جميلة، أو ربما يصل الأمر إلى طرحها فيديو لثواني.
 
 

😘 #GounaFilmFestival

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 
الطريقة التي باتت تعرض بها ياسمين صبري نفسها مؤخرا، كانت سببا في إطلاق الشائعات حولها، وكان آخرها شائعة زواجها من رجل أعمال خليجي، وردت «صبري» قائلةً: «كفاية إشاعات». 
 
 
وكانت شائعات كثيرة طاردت ياسمين صبري مؤخرا، حول زواجها من رجل أعمال خليجي، وهو الأمر الذي نفته، عبر تغريده على صفحتها الرسمية على موقع التغريدات الصغيرة «تويتر»، قائلة :«كفاية إشاعات بقى!! كده كتير».
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق