بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

السبت، 21 يوليو 2018 11:00 ص
بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم
بايرن ميونخ

أنتم على موعد في الرابعة وخمس دقائق من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مع مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر، ويعتبر هذا اللقاء ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد الذي يبدأ خلال شهر سبتمبر.

ويلتقي الفريقان في الرابعة وخمس دقائق اليوم السبت بملعب وورثرسي ستاديوم في كلاينفورت - النمسا، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2018 - 2019.

علي ملعب وورثرسي ستاديوم تقام مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في بث مباشر، ضمن استعدادات الموسم الكروي الجديد موسم 2018-2019.

 

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم

يسعي فريقي بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي لبدأ الاستعدادات لمنافسات الدوري الألماني والفرنسي، وكان كلا من الفريقين حصل علي الدوري في بلاده.

 

ويسعي بايرن ميونخ الألماني للاستعداد بشكل جيد مع المدير الفني الجديد نيكو كوفاتش الذي تم التعاقد مع في الموسم الكروي الجديد، بعد رحيل هاينكس.

 

بينما يسعي الفريق الفرنسي الاستعداد الجيد للموسم الجديد مع المدير الفني الجديد للفريق توماس توخيل للمنافسة علي جميع الألقاب، والحصول علي لقب الدوري الفرنسي الذي حسمه الفريق الموسم الماضي.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في الرابعة وخمس دقائق، ويمتلك الفريقين العديد من الأسماء أصحاب السرعة الفائقة القادرين علي الوصول للشباك عبر الهجمات المرتدة السريعة.

 

رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم
 رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر للمباراة الودية التي تجمع الفريقين في الاستعدادت للموسم الكروي.

ويعرض موقع "صوت الأمة" في الرابعة وخمس دقائق من مساء اليوم السبت 21-7-2018 رابط البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر اليوم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق