كيكي وأخواتها.. رقصات أجبرت مشاهير على «هز الوسط» (فيديو)

الأربعاء، 25 يوليو 2018 04:00 م
كيكي وأخواتها.. رقصات أجبرت مشاهير على «هز الوسط» (فيديو)
رقصة كيكي
حسن شرف

أثار تفاعل عدد من النجوم مع رقصة «كيكي»، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما أثارت ضجة خلال الأيام الماضية، وبالعودة إلى الذاكرة سنجد ان المشاهير تفاعلوا مع عدد من الرقصات الغربية التي لاقت رواجا وقت عرضها.

رقصة «كيكي»
 
تعود الرقصة إلى فتاة تدعى «كيكي»، بعد أداء راقص لأغنية "In My Feelings" للمغني الكندي دريك، ويبدأ بعدها تحدي الرقص على أنغام الأغنية بين الأصدقاء، إلا أن الرقصة أثارت ضجة كبيرة في العالم، وأقبل على تقديمها مجموعة كبيرة من النجوم العرب، مثل دينا الشربيني التي رقصتها على أغنية "شوقنا" للنجم عمرو دياب،  وياسمين رئيس التي قدمتها على أغنية "ساعات بشتاق" لمحمد فؤاد، ودرة، وعصام الحضري، وحلا الترك، إلا أن الحضور الأبرز كان للنجم العالمي ويل سميث.
 
 
 
 

جانجام ستايل

رقص على أنغام الأغنية الكورية ملايين المعجبين في معظم المناسبات، وتحولت فيما بعد لرقصة شهيرة بكافة الدول العربية.
 
وقدم مطربها فنان البوب الكورى «ساي» رسالة عن طريق الأغنية للفتاة بأن الرجل المناسب لها ليس بالضرورة أن يكون غنيا، وتنافس عدد كبير من النجوم على تقديم الرقصة، وكان من أبرزهم النجمة شيرين عبد الوهاب، التي قامت بتصوير مقطع مع ابنتيها وقدما من خلاله رقصة جانجام ستايل.
 
 

ماكارينا
 
هي الرقصة الأشهر في نهاية القرن الماضي، حيث انتشرت في مصر وشهدت رواجا بين جيل التسعينيات، بعد أن ترجمها الفنان الراحل طلعت زين، إلا أن الأغنية الإسبانية الأصل تعود قصتها لزوجة تدعى «ماكرين ماكارينا»، حيث ذهب زوجها للالتحاق بالجيش، إلا أنها خانته مع اثنين من أصدقائه.
 
كانت أغنية ماكارينا رقصة رسمية لجيل التسعينيات في المناسبات المختلفة، وأقبل عليها الكثير من النجوم، حتى أن الزعيم عادل إمام أدى هذه الرقصة في فيلمه «بخيت وعديلة» مع الفنانة شيرين، وحققا من خلالها نجاحا كبيرا.
 
 

رقصة البطريق
 
حققت هي الأخرى نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية، ورقصة البطريق مأخوذة عن فيلم ألماني قديم لتعليم الرقص، ويعود أصلها إلى نحو 60 عاما، وقام بها عدد كبير من المشاهير وظهروا من خلالها في أعمالهم الفنية، من أبرزهم محمد هنيدي، الذي قدمها في أحد مشاهد فيلمه «يوم مالوش لازمة» مع النجمة روبي، كما قدمتها الفنانة سارة سلامة في أحداث مسلسل «ابن حلال».
 
 
كما أن الرقصة وجدت طريقها إلى الأفراح والحفلات بين الجمهور.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة