ريد بيبر.. من هو الصوت الأسطوري لإعلانات أفلام هوليود؟ (فيديو)

الجمعة، 17 أغسطس 2018 06:00 ص
ريد بيبر.. من هو الصوت الأسطوري لإعلانات أفلام هوليود؟ (فيديو)
Redd Pepper
حسن شرف

بالتأكيد سرحت بخيالك ذات مرة مع الصوت الأسطوري الذي يصاحب أغلب الإعلانات الأجنبية، وحاولت أن تعرف من هو صاحب هذا الصوت الذي يدخل إلى أعماق قلبك ويلمس مشاعرك لتتعاطف مع الشخصيات، أو تضمر لها الكره، كل مشاعرك التي تأخذها عن الفيلم- حتى قبل أن تراه- اكتسبتها من المعلق الصوتي الأشهر ريد بيبر.
 
 
المعلق الصوتي الأشهر ريد بيبر، والذي أمن على أحباله الصوتية بـ10 ملايين جنيه استرليني، ولد في 23 يوليو عام 1961، وقدم مئات من إعلانات الأفلام بدءا بـ«جوراسيك بارك" وصولاً إلى «مستر بينز هوليدي».
 
 
بيبر ظل لفترة طويلة بعيدا عن الأضواء، مفضلا البقاء خلف ميكرفونه الذي يستخدمه في صناعة الإعلانات، مستخدما موهبة صوته الساحرة.
 
 
المعلق الصوتي Redd Pepper
 
 
بدأ المعلق الشهير، بإعلانات التلفزيون، والرسوم المتحركة والكتب الصوتية، وعدد كبير من ألعاب الفيديو، حتى وصل إلى إعلانات الأفلام، والتي أكد أنه نسي نصف الأفلام التي علق عليها، إلا أنه يستمتع بعمله، لدرجة ابتكاره عندما يقدم عملا رومانسيا، أو آخر رعب.
 
 
 
وكشف بيبر عن الطريقة التي دخل بها إلى عالم التعليق الصوتي، حيث كان يستقل مترو أنفاق لندن، وكان يقي إشعارات القطار "جميع المحطات إلى هارو.. انتبهوا إلى الأبواب"، وحينها كان أحد منتجي التلفزيون راكبا في المترو ، وفي أول محطة نزل وركض نحو العربة التي يستقلها، وحينها اتفقا على تفاصيل الاتصال.
 
 
وأكد أنه لا يعتبر ما يقوم به وظيفة، لأنه يستمتع بما يقدمه، ويستمتع بوقته. مشيرة إلى أن وظيفته واحدة من أفضل الوظائف على الكوكب.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق