متصدر مؤقتاً لا تكلمني.. الزمالك يعتلي قمة الدوري بثلاثية تاريخية للمدافع الهداف

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:41 م
متصدر مؤقتاً لا تكلمني.. الزمالك يعتلي قمة الدوري بثلاثية تاريخية للمدافع الهداف
محمود علاء مدافع الزمالك
كتب محمد شعلان

 

اعتلى النادى الزمالك صدارة الدورى المصرى بعد الفوز في مباراة طلائع الجيش بثلاثية حققها مدافع الفريق محمود علاء، وليس من الغريب أن يفوز الزمالك بثلاثية في أحدى مباريات الدورى ولكن المفاجأة في مباراة الزمالك وطلائع الجيش أن أحد مدافع الفريق هو مُحقق «هاتريك» الفوز واقتناص الصدارة.

هاتريك محمود علاء


وأكد اللاعب محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، في لقاء بقناة أون سبورت، أن تحقيقه ثلاث أهداف خلال مباراة طلائع الجيش لم تأتى بمحض الصدفة أو الارتجال ولكنه تمرين من خلال الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، موضحا أنه كلاعب التزم بتعليمات المدرب وكرة القدم قائم جزء منها على التوفيق داخل أرض الملعب.

298176-محمود-علاء

وأشاد اللاعب محمود علاء، مدافع الزمالك، بمجهود لاعبي الفريق المبذول خلال مباراة طلائع الجيش، قائلا: «هذا الفوز والصدارة نتيجة تعب ومجهود كل لاعب يتمرن ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني»، معربا عن سعادته لكونه السبب في وصول نادي الزمالك لصدارة الدوري بتحقيق ثلاث أهداف غالية في مشواره بالدورى المصرى.

اقرأ أيضا: برعاية المستشار تركى آل الشيخ.. الزمالك يواجه الهلال السعودي واتحاد جدة نوفمبر المقبل

وأشار اللاعب محمود علاء، مدافع الزمالك، إلى أنه في حالة اختياره ضمن تشكيل المنتخب بعد أداءه وكونه السبب في الفوز بثلاثة أهداف بمباراة الطلائع سيكون سعيدا لتحقيق اسم وتاريخ يسعد به في سجل نادي الزمالك، موضحا أن هدفهم الان التركيز لتحقيق مزيد من الانتصارات بالدوري والحفاظ على المستوى الذى ظهر به الزمالك خلال الدوري المصرى.

محمود-علاء-الزمالك

وحصل اللاعب محمود علاء، مدافع نادى الزمالك، على لقب أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، خلال الاستفتاء التى طرحته حسابات القلعة البيضاء على مواقع التواصل الاجتماعى، وأحرز علاء ثلاثة أهداف «هاتريك»، قاد بها الزمالك للفوز على طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت أمس، الخميس، ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

اقرأ أيضا: رباعية الزمالك في شباك إنبي تعيد الثقة.. مصائب زيزو والنقاز عند ساسي وإمام فوائد

واستقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على سفر الفريق إلى الإسكندرية يوم الاثنين المقبل للمبيت هناك لدخول معسكر مغلق استعدادا لمواجهة سموحة، ويلتقى الزمالك مع سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدورى وطلب الخواجة من لاعبيه غلق صفحة مباراة طلائع الجيش التى أقيمت أمس الخميس بالأسبوع السادس للبطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق