رباعية الزمالك في شباك إنبي تعيد الثقة.. مصائب زيزو والنقاز عند ساسي وإمام فوائد

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 02:00 ص
رباعية الزمالك في شباك إنبي تعيد الثقة.. مصائب زيزو والنقاز عند ساسي وإمام فوائد
الزمالك

يبدو أن الهدوء عاد مجددًا إلى القلعة الحمراء، بعد الفوز العريض أمام إنبي مساء السبت بنتيجة 4/1، ضمن الأسبوع الخامس للدوري المصري الممتاز ليستعيد الأبيض توازنه سريعًا، بعد الخسارة الأولي له أمام الصاعد الجديد النجوم في الأسبوع الرابع بهدف دون رد.

 

 

لم تقتصر مكاسب الأبيض من حصد النقاط الثلاثة في مباراة إنبي على الخروج من السقوط المدوي أمام النجوم فقط، بل ساعد ذلك على ظهور أكثر من لاعب على السلم النجومية تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

 

أول هؤلاء اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد في المباراة الأخيرة، خو التونسي فرجاني ساسي الذي شارك بشكل أساسي لأول مرة، ظاهرًا بمستوى متميز ليحجز مكانًا في التشكيلة الأساسية لفريقه خلال المباريات المقبلة، بعدما شارك كبديل فقط فى الفترة الماضية، مما أدى لاستبعاده من قائمة منتخب بلاده فى تصفيات أمم أفريقيا المقبلة.

حازم إمام هو الآخر، تألق بشكل  لافت للنظر خلال المباراة الأخيرة، حيث تميز في الجبهة اليمنى، في حين  قاد محمود حمدى الونش الدفاع بجدارة، ونجح فى إنقاذ فريقه من عدة هجمات خطيرة للفريق البترولى، وكذلك الكونغولى كاسونجو الذى سجل هدفه الثالث بالموسم الحالى وظهر بمستوى جيد.

كما شهدت مباراة الأبيض مع إنبى تألق إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأبيض، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد إبراهيم العائد للتشكيلة الأساسية وقدم أداء جيدا حتى غادر الملعب كبديل فى الشوط الثانى.

في المقابل، أصبحت مباراة الزمالك وإنبى بمثابة رسالة خاصة لثلاثة لاعبين بالقلعة البيضاء أصبحوا مهددين بالغياب عن المباريات المقبلة، وعلى رأسهم التونسى حمدى النقاز نظرًا لتألق حازم إمام فى قيادة الجبهة اليمني، و محمود عبد العزيز لاعب خط الوسط الذى لعب كأساسى فى الفترة الماضية لكن تألق فرجانى ساسى سيؤدى لخروجه من التشكيلة البيضاء حيث سيقود ساسى وسط الملعب بجوار طارق حامد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق