تعالوا إلى أم الدنيا.. الإماراتي العاشق لمصر ورسالة خاصة من على ضفاف نهر النيل (فيديو)

الأحد، 16 سبتمبر 2018 03:00 م
تعالوا إلى أم الدنيا.. الإماراتي العاشق لمصر ورسالة خاصة من على ضفاف نهر النيل (فيديو)
شيريهان المنيري

زيارة سريعة قام بها الناشط الإماراتي، إبراهيم بهزاد إلى مصر بدأ الأسبوع الماضي وانتهت اليوم الأحد، زار خلالها عدد من المناطق السياحية، والشعبية إضافة إلى المطاعم و«الكافيهات» المحببة له، والتي اعتاد على زياراتها أثناء تواجده في القاهرة.

وخصص «بهزاد» مقطع فيديو إلى «صوت الأمة» وجه من خلاله رسالة إلى جميع متابعيه بأنه في كل مرة يأتي فيها إلى مصر يشعر أن الأوضاع بها آمنة ومستقرة وفي طريقها الدائم للتحسن. وقال: «مصر عادت بقوة إلى الساحة السياحية»، مشيرًا إلى أنه رأى الحجوزات في أغلب الفنادق بمصر ممتلئة، وأيضًا رحلات الطيران كلها تقريبًا محجوزة، على حد تعبيره.

وتابع الناشط الإماراتي بأن «مصر معشوقة العرب والخليجيين، تعالوا إلى أم الدنيا.. زوروا مصر فهي بلد تستحق الزيارة وهي جميلة وشعبها شعب طيب وكريم ومضياف ويرحب بالجميع».

كما أكد على ملاحظته بما يجري في مصر من إنجازات ومشروعات عملاقة، ما يُعد ملامح لمستقبل باهر بالنسبة لمصر، وقال: «مصر الآن فيها مشاريع واستثمارات ونظام أكثر من قبل، وأشياء تُبشر بالخير».

هذا وختم «بهزاد» رسالته بالعبارة الشهيرة، والتي اعتاد على استخدامها في أغلب المقاطع التي ينشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، فيسبوك وتويتر وإنستجرام: «تحيا مصر».

وفي تصريحات سابقة لـ«صوت الأمة»، كان الناشط الإماراتي الشهير بحبه إلى مصر قد أكد على أن مصر هي الوجهة السياحية للسياح الخليجيين، مشيرًا إلى أن بها ذكريات جميلة لمعظمهم. كما أشار إلى حبه إلى مدينة الإسكندرية بشكل خاص، والتي يحرص دائمًا على زيارتها خصوصًا في فصل الشتاء.

اقرأ أيضًا: مصر معشوقة الخليجيين.. ماذا قال «إبراهيم بهزاد» عن الأماكن السياحية في أم الدنيا؟

ومن صالة الانتظار بمطار القاهرة في صباح اليوم الأحد قبيل توجهه إلى بلده الإمارات، وجه رسالة إلى المصريين عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا: «انشروا الإيجابيات عن بلدكم، وأنا كشخص ازور مصر دائمًا وبإستمرار أرى أن بها عودة نشيطة جدًا للسياحة، ولجذب الإستثمارات إلى جانب مشاريع كثيرة كما أعلنت عنها الحكومة المصرية مؤخرًا، فمصر إلى مستقبل أفضل والله يحفظها ويدوم عليها الأمن والأمان.. وتحيا مصر».

يذكر أن الناشط الإماراتي، إبراهيم بهزاد أطلق حملة #سأدعم_سياحة_مصر منذ ما يقرب من 4 سنوات حتى الآن، وقد انضم له عدد من الخليجيين سواء من الإمارات أو غيرها من الدول لاخليجية ولاسيما المملكة العربية السعودية. هذا واشتهرت الحملة عربيًا وخليجيًا بين رواد موقع التدوينات القصيرة، تويتر، وحرص المشاركين عبر الهاشتاج المتداول بإسم الحملة في تدوين تجربتهم خلال زيارة مصر، من خلال حساباتهم الرسمية.  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق