الإغراء سر الإعجاب.. تعرف على الطريقة الحديثة للتعارف على منصات السوشيال ميديا

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 08:00 م
الإغراء سر الإعجاب.. تعرف على الطريقة الحديثة للتعارف على منصات السوشيال ميديا
كتب| أحمد قنديل

أضحت أفعال الشاب الهائم بالعشق لجارته مكرره، فبمجرد أن يبدأ يومه العادي، ينحصر شباك يومه واقفًا بين ثغرات شباك منزله المطل على بيتها، ليقضي ساعات النهار في مراقبة حبيبته التي لم يخبرها أبدًا بحقيقة مشاعره تجاهها بسبب خجله، فأضحى عقله سجلًا واسعًا لأفعالها اليومية ماذا تأكل وماذا تشرب وماذا تحب وماذا تكره ومن تقابل ومع من تتحدث وغير ذلك من أمور.

فأصبح يعرفها جيدًا دون أن تعرفه هي، ورغم معرفته الكبيرة بحالها إلا أن خجله من الحديث إليها رفض أن يكون له نصيب في مصادقتها والتعبير لها بإعجابه، فكلما حاول المبادرة بالحديث إليها والتعبير عن إعجابه، سيطر الخجل والخوف عليه ليتراجع عن قراره مرة أخرى واكتفى فقط بالمتابعة، إلا أنه ذات يوم شعر بأنه شخص سلبي، فقرر أن يطلب المساعدة من الآخرين ومشورتهم، فدخل إلى حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، وطرح سؤالًا على أصدقاؤه مفاده الاستفسار حول كيفية أن يتعرف شاب على فتاة ويعبر لها عن إعجابه، ثم هم من على حاسوبه لدقائق ذاهبًا ليحضر كوب شاي.

وما أن عاد بعد بضع دقائق رأى وصول إليه آلاف الإشعارات تجيب عن سؤاله، فعمت ملامح السعادة على وجهه، ناويًا الاضطلاع على كافة التعليقات، وفحص المفيد منها وما يساعده في التغلب على خوفه..

 

وفقًا لرواد منصات التواصل الاجتماعي والصفحات المنوعة عبر شبكة الإنترنت، أضحى هذا الزمن مفعمًا بالجرأة في التعاملات العاطفية، فقديمًا كان الشاب يخجل من أن يفتتح حديث مع فتاة تعجبه، أما الآن وتزامنًا مع التطور العام في كل شيء، هناك الكثير من الأساليب يستخدمها الشباب ليتمكنوا من التعارف على الفتيات دون خجل، وذلك حسب تجارب أكدها عدد من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، مفصلين طرق التعارف الجديدة على النحو التالي.

 
كيفية التعبير عن الإعجاب
كيفية التعبير عن الإعجاب

الإغراء سر الإعجاب

حسبما يذكر مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، فإن إغراء الفتيات يكون سبيل مضمون لقلوبهن، وليس المقصود هنا بالإغراء عن طريق المال، ولكن المقصود هو إغرائهن بالسلوك الشخصي وكذلك حسن التعامل والصفات المميزة للشخص، فهذا يجعل من الفتاة معجبة بالشاب.

كيفية التعارف على الفتاة

كيفية التعارف على الفتاة
 
"انتقادها طريقة للوصول "

أيضًا يشير الرواد إلى أنه يمكن التعرف على الفتاة من خلال انتقاد تصرفاتها، ولكن يجب أن يتم مثل هذا الانتقاد بشكل خاص وأن لا يكون أمام أحد، ثم على الشاب أن يقنعها بأنه معجب بها ويسعى إلى تحسين تصرفاتها، ووفقًا للمستخدمين فإنها طريقة إلى حد ما جيدة مع بعض الفتيات.

أحدث طرق التعارف

أحدث طرق التعارف

"مواساتها تجعلها تثق"

غالبًا ما يأتي وقت ما على الفتيات يشعرن فيه بالحزن من شئ، يمكن وقتها للشاب الذي يعجب بها بأن يقوم بمواساتها ومساندتها، فذلك سلوك تعجب به الفتيات كثيرًا.

طرق التعارف

طرق التعارف
 

"التصيد عندما يتخلى الآخرين"

كذلك هناك الكثير من الشباب، ينتظرون ذلك الفتاة التي تشعر فيه بأنها وحدها ولا يوجد من بجانبها أو يساندها في شيء والجميع تخلى عنها، وقتها يحاول الشاب التعرف عليها من خلال إقناعه لها أن بجانبها ويختلف عن الآخرين.

الحب المتبادل

الحب المتبادل
 
"طلب المساعدة للغير وسيلة"

هناك أيضًا من الشباب من ما يبتكر حيل مختلفة للتعارف على الفتيات، كمثل طلب منهن في بداية الحديث مساعدة شخص أخر، ثم يحاولون الإطالة في الأمر المنوط بالفتاة إنجازه من أجل أن يكون هناك فرصة أكبر للحديث.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق