سمير وشهير وبهير.. متى يعود الثلاثي الكوميدي للتعاون وتصدر الإيرادات؟

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 05:00 م
سمير وشهير وبهير.. متى يعود الثلاثي الكوميدي للتعاون وتصدر الإيرادات؟
الثلاثى احمد فهمى وشيكو وهشام ماجد
كتب: محمد شعلان

لم يجتمع الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، وعمل أحدهم منفردًا، الأمر آثار حالة من الجدل في الساحة الفنية، فهم مثلوا حالة من الكوميديا، حققوا من خلالها نجاحات فنية متتالية، وصلت حد تصدر شباك إيرادات الأفلام السينمائية خلال فيلمهم الحرب العالمية الثالثة والذي تخطي الـ32 مليون جينه.

بعدها فوجيء عشاق الثلاثي بخبر انفصالهم، ليصبح شيكو وهشام ماجد فريق واحد بينما عمل أحمد فهمي بمفرده في أعمال سينمائية وتلفزيونية.

وتردد منذ انفصال الثلاثي فهمي وماجد وشيكو إلى الان الكثير من الأخبار حول عودتهم للعمل المشترك مجددًا بعد تأثرهم بالانفصال الفني، وتحقق هذا من مجمل إيرادات أعمالهم الفنية بعد الانفصال، كما تضاربت تصريحات الثلاثي عن أسباب انفصالهم التي لا زال معظمها غامضا للجماهير.

هشام ماجد وعودة الثلاثي


وجدد الفنان هشام ماجد، فى مقابلة بقناة «اكسترا نيوز»، الحديث عن عودتهما للعمل هو وشيكو مع صديقهما الفنان أحمد فهمي، قال إنها واردة في أي لحظة ولكن لا توجد خطة حالية لعمل فني يجمعهما، فضلًا عن التزامه وزميله شيكو بمسلسل في رمضان وبحثهما عن فيلم بأوراق جيدة.

 

6v0qzIaM2hwortmuzv7qiuKBJ1Q

 

هشام ماجد، أوضح أن سبب انفصالهما الفني يعود إلى كثرة الخلاف في الفيلم الأخير «الحرب العالمية الثالثة» وكان لابد من الانفصال الفني بدل من خسارة بعضهم البعض كأصدقاء، مؤكدًا أن الانفصال جاء من أحمد فهمي أولًا، لأنه لم يتحمل كثرة الخلافات التي قد تؤثر على مستوى أعمالهم الفنية وتراجع الأداء.

 

aa05b0a61882864893e889ba85f00987

 

وأشار هشام ماجد، إلي أن الجماهير شاهدت أعمالهم الثلاثية وقابلتها بالكثير من الضحك، في حين لم يعلم أحد بما يحدث بينهم في الكواليس والضغط العصبي عليهم، مفيدًا أن المشاكل بينهم منذ أول عمل فني بسبب وجود 3 عقليات مختلفة، ولكن لم تكن لديه نية الانفصال الفني بجانب شيكو، وكان لديهما القدرة على التحمل من أجل الحفاظ على تركيبة الثلاثي.

 

اقرأ أيضًا: هشام ماجد لـ"يلا اونلاين": مبحبش السوشيال ميديا.. لكنها سبب شهرتي في البداية

 

الكاتب عمرو سمير عاطف شرع في كتابة مسلسل ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، ومعه ورشة كتابة من الشباب، بطولة النجمين هشام ماجد وشيكو، المقرر عرضه خلال الموسم الشتوى المقبل.

وعقدت الجهة المنتجة جلسات عمل الفترة الماضية مع الأبطال لتحديد قائمة أسماء الممثلين المرشحين للوقف بجانب هشام وشيكو فى المسلسل، والذي يعد أولى بطولاتهم فى الدراما بعد مسلسل "خلصانة بشياكة" مع النجم أحمد مكي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق